الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مضوي برمج مباراة تطبيقية أمام فئة أقل من 19 سنة

برمج المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران مضوي خير الدين أول أمس الجمعة مباراة تطبيقية أمام فريق أقل من 19 سمة بالملعب الملحق التابع لمركب هدفي ميلود، وذلك في خطوة لابقاء اللاعبين في جو المنافسة بعد قرار الفاف بتأجيل مباريات البطولة عقب حادث المرور الذي تعرض له فريق مولودية البيض والذي أودى بحياة الحارس بوزياني ومساعد المدرب مفتاح.

منح الفرصة للاعبين غير المؤهلين

فضل مدرب الحمراوة مضوي خير الدين منح الفرصة تقريبا في مباراة الأواسط التطبيقية للاعبين تجدد غير المؤهلين ، من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم للمنافسة على مناصب سواء في التشكيلة الأساسية او قائمة ال18 ، وذلك مع بداية العد التنازلي لدخولهم أجواء المنافسة الرسمية بعد قرار الفيفا برفع الحظر عن الانتدابات الحمراوة عقب التخلص من الديون.

الأكابر تفوقوا برباعية كاملة مقابل هدفين

حققت تشكيلة المدرب مضوي خير الدين الفوز في المباراة التطبيقية أمام فريق أقل من 19 سنة برباعية كاملة مقابل هدفين. ورغم أن الاكابر كانوا منهزمين طيلة أطوار الشوط الأول بثنائية نظيفة ، إلا أن المهاجم دهار أعاد زملاءه في المقابلة مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يتمكن كل من قنينة ومطراني وبن بلعيد من قلب مجريات المقابلة لصالح الاكابر .

مباراة الأواسط جسدت الضغط النفسي

جسدت المباراة التطبيقية التي برمجها المدرب مضوي خير الدين أمام فئة أقل من 19 سنة ، الضغط النفسي الرهيب الذي تعيشه التشكيلة جراء النتائج السلبية المسجلة منذ بداية الموسم، مما انعكس بشكل سلبي على ظهور الفريق حتى في المباريات التطبيقية والتي ظهر فيها الارتباك على رفقاء المدافع بلحران مع ارتكاب العديد من الأخطاء البدائية الساذجة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P