الرابطة الأولىالمحلي

مضوي ينفي شائعات رحيله ويؤجل الحديث عن الإستقدامات

فنّد مدرب شباب قسنطينة خير الدين مضوي كل الشائعات التي راجت عقب مباراة مولودية البيض الأخيرة والتي أفادت بأنه يفكر في مغادرة العارضة الفنية للسنافر مع نهاية مرحلة الذهاب، حيث أكد التقني السطايفي في تصريحات صحفية أنه تفاجأ من الأخبار التي تمّ تداولها. كما كشف بأنه لم يفكّر إطلاقا في هذا القرار، بما أنه يملك مشروعا يطمح للنجاح فيه، مؤكدا بأنه سيكون حاضرا بشكل عادي في مباراة كأس الجمهورية.

كما تحدث مضوي عن مباراة اتحاد نزلة وقال بشأنها: “المباراة ستكون خارج ميداننا، وبالتالي لابد أن نقدم أفضل ما عندنا، بغية الظفر بورقة التأهل خاصة وأننا نعرف بأن النجاح في تحقيق الفوز سيسمح لنا بالبقاء في السكة الصحيحة، كما نتمنّى أن يقف معنا الجميع في هذا الظرف بالذات، لأننا في حاجة إلى السند المعنوي اللازم”. كما أرجع مضوي عدم تقديمه للوعود للأنصار بخصوص المنافسة على اللقب إلى عدم تأقلم الكثير من اللاعبين مع الرابطة الأولى.

وقال: “أظن بأننا بدأنا نجد بعد معالمنا في الرابطة المحترفة الأولى، حتى وإن خضنا عدة لقاءات رسمية، ونحن لم نكن نتوقع تسجيل نتائج مماثلة، نظرا للأداء ومستوى اللاعبين المتواجدين في التعداد، والشيء الذي نتمنّاه هو ألا تتواصل وتيرة الانتصارات”. وأكد أن اللعب على لقب البطولة يتطلب تخطيطا كبيرا مؤجلا الحديث عن قضية الميركاتو الشتوي إلى ما بعد المواجهة الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P