حوارات

مكاوي زين الدين: “ألف مبروك للمولودية والحمراوة قدوم هيبروك”

بارك مدافع مولودية وهران سابقا مكاوي زين الدين للفريق والحمراوة بقدوم شركة هيبروك . لاعب السياسي سابقا تنبأ بعودة المولودية لمنصات التتويج بداية من الموسم المقبل تحت لواء الشركة النفطية .

في البداية ما تعليقك على قرار ترسيم نقل ملكية فريقك السابق مولودية وهران لصالح شركة هيبروك؟

“أنه يوم للتاريخ لكل أنصار مولودية وهران والفريق بعد سنوات من المعاناة وانتظار ساعة الفرج . يمكن القول بأن تاريخ 17 أوت هو بمثابة عيد ميلاد المولودية الجديدة تحت لواء الشركة الوطنية.”

الفريق عانى كثيرا خلال المواسم الفارطة، أليس كذلك ؟

“بكل تأكيد فمشكل مولودية وهران خلال المواسم الفارطة كان غياب الدعم المالي لأنه لو توفر ذلك لحصد الفريق للقب كل موسم، فالإمكانات البشرية موجودة في هذا النادي والدليل نجاحه في الحفاظ على مكانته في الرابطة الأولى حتى وهو في أسوأ أحواله. على كل حال بقدوم هيبروك ستزول المعاناة وتعود مولودية الألقاب والبطولات.”

في رأيك هل بإمكان المولودية العودة بقوة للواجهة بقدوم هيبروك ؟

“ولو أن ذلك يتطلب نوع من الوقت حتى تتم إعادة هيكلة النادي من جميع النواحي ويتم ضبط مشروع رياضي محترف، إلا أن ما أؤكده هو أن المولودية تحت لواء هيبروك بعد عامين أو ثلاثة ستعود بقوة للمنافسة على الألقاب والبطولات وستعود لسابق عهدها مثلما حدث مع كل النوادي التي استفادت من شركات على غرار بلوزداد ولياسما والسياسي،…الخ .”

بماذا تريد أن تختتم هذا الحوار ؟

“أنصار مولودية وهران هم الحلقة الأهم في الفريق وقدوم هيبروك أسعدنا من اجل الحمراوة الذين عانوا كثيرا مع فريقهم ولم تكتب لهم الفرحة على مدار حوالي 26 سنة ، فألف ألف مبروك للحمراوة والمولودية لأنهم يستحقون كل خير.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P