الرابطة الأولىالمحلي

مهلة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري تنتهي غدا

تنتهي المهلة التي منحتها لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية لإدارة مولودية وهران من أجل تقديم كافة الوثائق المالية والإدارية المطلوبة غدا الثلاثاء، حيث لم يتبقى أمام إدارة الرئيس الطيب محياوي سوى 24 ساعة من أجل ضبط كافة الأمور الإدارية والمالية للمولودية ووضعها على طاولة هيئة الرئيس عبدوش.

الوثائق ال 19 المطلوبة ليست جاهزة كلها

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات، فإن إدارة مولودية وهران ورغم أنها دخلت منذ حوالي أسبوعين في سباق مع الزمن من أجل تسوية كافة الأمور الإدارية والمالية للنادي، وفقا لتعليمات لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، فإنها لازالت لم تهجز كافة الوثائق ال 19 المطلوبة من هيئة عبدوش.

هيئة عبدوش لم تمنح أي مهلة إضافية

لن يكون لإدارة مولودية وهران أي مهلة إضافية بعد تاريخ 6 أكتوبر مثلما كان عليه الحال سابقا، وذلك في ظل رفض لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية تمديد المهلة للفرق، وما يؤكد ذلك هو شروع بعض الأندية في تقديم الوثائق وفقا للمهلة المحددة على غار نادي بارادو، مولودية العاصمة، شباب بلوزداد واتحاد العاصمة.

المولودية مهددة بالحرمان من إجازة النادي المحترف

تبقى مسؤولية كبيرة ملقاة على إدارة مولودية وهران والتي تبقى مجبرة على التعامل بجدية مع قضية تجهيز الوثائق الإدارية والمالية ال 19 المطلوبة من لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، كون أي تهاون أو تأخر عن المهلة المحددة سيكلف المولودية حرمانها من إجازة النادي المحترف وذلك وفقا لتهديدات الفاف.

“كازوني” برمج مباريات تطبيقية مصغرة بين لاعبيه

برمج مدرب مولودية وهران الفرنسي “كازوني” وعلى هامش الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أمس بملعب زبانة، مباريات تطبيقية مصغرة بين لاعبيه وذلك في خطوة من التقني الفرنسي للوقوف على الإمكانيات الفنية لكل اللاعبين، حتى تكون لديه فكرة شاملة عن كل لاعب قبل اتخاذ قرار تسريح بعض اللاعبين.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P