الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  … الفريق عاد للتدريبات بغليزان وعينه على نقاط الشلف

عاد مولودية البيض، أمسية السبت، للتدريبات بمدينة غليزان، أين يقيم الفريق هناك تحضيرا لمباراة الجولة المقبلة يوم الثلاثاء والتي ينزل فرسان الهضاب فيها ضيوفا على أولمبي الشلف بملعب زوقاري الطاهر، في مباراة يعول عليها رفقاء القائد قوار كثيرا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تؤكد عودتهم للسكة الصحيحة خاصة بعد التأهل المستحق في كأس الجمهورية. هذه الأخيرة التي لعبها الفريق بباتنة أمام المولودية المحلية.

هذا التأهل كان بمثابة الجرعة المعنوية الكبيرة حتى تعود الروح للمجموعة خاصة في ظل الأداء الجيد في كل مباراة، لكن يبقى فقط الحصول على النقاط للتقدم في سلم الترتيب ولن يكون ذلك إلا بإستغلال هاته التنقلات خارج الديار والتي ستكون فيها الظروف مواتية للمولودية من أجل الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لأن المنافس الشلفاوي يعاني هو الآخر بعد سلسلة من التعثرات بسبب المشاكل أهمها إستقبالهم خارج ملعب محمد بومزراق الذي تحول إلى ورشة ترميم. كلها عوامل دوما ما تكون في صالح الزوار، وما على أشبال حجار إلا الحضور ذهنيا من أجل التفاوض جيدا وإستغلال كل الظروف المساعدة لتعويض النقاط التي ضيعوها خاصة داخل الديار على ملعب زكرياء المجدوب.

بالعودة للتدريبات، أجرى اللاعبون حصة إسترخائية مباشرة بعد وصولهم لغليزان من أجل الإسترجاع. أما الحصة التدريبية التي جرت أمسية الأحد والتي عمل فيها الطاقم الفني على التمارين البدنية بالكرة خاصة مع العناصر التي لم تشارك في مباراة الكأس خاصة المصابين وإندماجهم مع المجموعة لأن المواجهة المنتظرة أمام أولمبي الشلف هامة تتطلب حضور كل العناصر وبتشكيلة مكتملة، بعد تعافي كل من عبد الإله وقوار بالإضافة لمعطالله وغراب مما يعني أن الفريق سيكون في الموعد لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P