الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  … الفريق يعود للتدريبات أمسية اليوم

تعود عناصر مولودية البيض أمسية اليوم للتدريبات بملعب زكرياء المجدوب تحضيرا لمباراة الجولة المقبلة. حيث يستضيف فرسان الهضاب فريق أمل الأربعاء في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين من أجل الخروج من منطقة الخطر ولو مؤقتا، خاصة وأن المولودية سجلت مؤخرا نتائج سلبية جعلت اللاعبين يعيشون ضغط مضاعف بعد تضييع نقاط مهمة كانت كفيلة لجعل الفريق يتنفس.

بالعودة لبرنامج التحضير الذي سطره المدرب حجار والذي يتزامن مع شهر الصيام، فإن العمل سيكون بريتم منخفض مقارنة بالأيام العادية تفاديا الإرهاق والتعب، حيث من المنتظر أن يكون هذا الأسبوع التركيز فيه على الجانب الفني ورسم الخطط التي سيدخل بها الفرسان في مواجهة أمل الأربعاء والتي حسب الأصداء ستكون في الأمسية عكس ما يتداول بأنها ستجري ليلا بسبب عدم توفر الإنارة بملعب زكرياء المجدوب.

هذا في إنتظار القرار الأخير خلال يومين بعد مطالبة جمهور المولودية من المسؤول الأول عن الولاية بالتدخل لدى مديرية الشباب والرياضة للبيض من أجل إصلاح الأضواء التي تسمح لهم بتغيير توقيت المباريات خاصة في شهر رمضان المبارك. فمن غير المعقول حسبهم أن يلعب فريقهم مباريات هامة في مشوار تحقيق البقاء في الأمسية، هنا ستكون التشكيلة في حالة بدنية متوسطة خاصة والأجواء هاته الأيام حارة قد تؤثر على اللاعبين.

علاوي شيخ

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P