غير مصنف

مولودية البيض  تخيب في مقرة والفريق يواصل سقوطه خارج الديار

إنقادت تشكيلة مولودية البيض إلى خسارة جديدة خارج الديار في الجولة الثامنة أمام نجم شباب مقرة بنتيجة هدف دون رد سّجل في نهاية المرحلة  الأول بالضبط في الدقيقة 41 عن طريق لاعب النجم زيوش، وهي الخسارة الرابعة خارج الديار، حيث كان أشبال المدرب حجار يعولون كثيرا على العودة بنتيجة إيجابية لكن إرادة المحليين صنعت الفرق رغم أن الكل في البيض إشتكى من قرارات الحكم التي كانت مجحفة في حقهم ولم تكن عادلة في غالب الأحيان، هذا التعثر سيجعل الطاقم الفني يراجع بعص الأمور تحضيرا لباقي المواعيد ومعالجة بعض النقائص خلال التدريبات.

المولودية لم تدخل جيدا في المباراة

بالعودة لمجريات المباراة، فإن دخول تشكيلة المولودية لم تكن موفقة، حيث كانت المبادرة للمستضيف الذي ضغط لاعبوه على مرمى بوزياني منذ الوهلة الأولى وتجسد ذلك في عدد الركنيات الذي وصل إلى سبعة في 20 دقيقة الأولى، مما يؤكد على سيطرة نجم شباب مقرة، حيث غاب التركيز عن لاعبي فرسان الهضاب الذين كانت كل كراتهم عشوائية، وهو ما يؤكد أن الفريق لا يزال في مرحلة البناء خاصة التي تتطلب مرور المباريات حتى يكون ذلك الإنسجام المطلوب حتى يتمكن اللاعبون اللعب بكل ثقة خارج الديار من أجل العودة بنتائج إيجابية.

غياب معطالله كان مؤثرا

كان لغياب اللاعب معطالله أثر كبير على أداء الفريق خاصة في الشوط أن كام ينقص المولودية التناسق والإنسجام خاصة بين خطي الدفاع ووسط الميدان، مما خلق بعض الثغرات إستغل إحداها المنافس وسجل هدف بعد غفلة من الدفاع عند لعب رمية تماس، مما يؤكد أن معطالله قطعة أساسية يصعب تعويضه في الفريق.

أداء المولودية تحسن في الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني أداء جيد لعناصر مولودية البيض خاصة بعد التغييرات التي أجراها المدرب حجار بدخول بركات وبالغ بالإضافة لغنام وأمبارك مكان كل من حيتالة وموساوي وكيريوي وعلاتي، لكن كل هذا لم يأتي بالجديد بسبب تكتل دفاع المحليين الذي إعتمدو على الهجمات المعاكسة.

طرد بلعلام أخلط كل الأوراق

ما زاد من صعوبة مباراة بالنسبة لفرسان الهضاب هو طرد وسط الميدان جمال بلعلام بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 85 وهو وقت حساس خاصة أن المولودية كانت تحاول العودة في النتيجة، لكن بخروج بلعلام إنخفض ريتم المباراة بسبب الحذر والتخوف من تلقي هدف ثاني إلى غاية صافرة الحكم.

المدرب حجار مطالب بإعادة ترتيب البيت

بعد هزيمة السبت سيكون لزاما على المدرب شريف حجار تصحيح الأخطاء المرتكبة من طرف اللاعبين بسبب غياب التركيز خاصة في بداية المباريات، وهو ما يجعل حجار يفكر في خطة تكون كفيلة للدخول في المباريات بقوة خاصة التي تلعب خارج الديار بما الفريق لم يحقق ولا نقطة من كل تنقلاته.

النجم كان أكثر إرادة في المباراة 

إستطاع فريق نجم مقرة الفوز على المولودية رغم أن الأداء كان متقارب، وهذا بفضل جزئيات بسيطة تمثلت في دخولهم الجيد في المباراة من خلال السيطرة الكلية في النصف ساعة الأول والتي أربكت الضيوف وجعلتهم يركنون للخلف، مما كلفهم هدف الفوز الذي أتى بعد خطأ في التغطية وسوء تمركز المدافعين.

نجم مقرة حقق نتائج إيجابية أمام ممثلي الجنوب

بعد فوزه أمسية السبت يكون فريق نجم مقرة قد حقق ثالث نتيجة إيجابية أمام ممثلي الجنوب بعد كل من شبيبة الساورة أين فاز النجم بنتيجة هدف لصفر والتعادل ضد إتحاد بسكرة بميدان. هذا الأخير لتكون مولودية البيض ثالث فريق من الجنوب يسقط أمام نجم شباب مقرة.

الرئيس عزالدين بناصر يواصل مع النجم على حساب عضوية الفاف

قدم رئيس نجم مقرة إستقالته من عضوية المكتب الفيدرالي بقيادة جهيد زفيزف بسبب خياره بين مواصلة العمل مع فريقه أو البقاء مع الفاف، مما جعله يفضل رئاسة ناديه لأن قانون الوزارة يمنع إزدواجية المناصب، حيث وخلال تصريحات سابقة أكد بن ناصر أن الفريق يحتاجه كثيرا خاصة في هذا الظرف ولن يدير ظهره لنادي عزيز على قلبه.

رديف المولودية يعودون بفوز هام من مقرة

إستطاع فريق رديف مولودية البيض العودة للديار بفوز مهم وكان ذلك أمام رديف نجم مقرة بثلاثية مقابل هدف سجلها كل من علالي الحاج عيسى هدفين وبن علو ربان هدف عن طريق ركلة جزاء، وبذلك أكد أبناء المدرب لخذاري لخضر إستفاقتهم في المبارتين الأخيرتين.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P