الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …. الأنصار يثورون ويطالبون بإستفسارات حول خسارة بسكرة

لم تمر الهزيمة المفاجئة الثانية على التوالي داخل الديار التي تلقتها مولودية وهران أمام اتحاد بسكرة مرور الكرام على الأنصار، حيث سجلت مجموعة من الحمراوة حضورهم بالملعب الملحق التابع لمركب هدفي ميلود على هامش حصة الاستئناف التي جرت عشية اول أمس الاثنين .ولقد كان الأنصار في قمة الغضب وطالبوا باستفسارات حول اسباب الخسارة والنتائج السلبية المسجلة .

شددوا اللهجة مع اللاعبين عقب نهاية الحصة التدريبية

الأنصار وفي خطوة منه للحفاظ على استقرار المجموعة بعيدا عن أي مشاكل ، انتظروا نهاية الحصة التدريبية و خروج اللاعبين و المدرب مضوي وأعضاء طاقمه الفني من الملعب أين أجبروهم على النزول من سياراتهم و التحدث معهم و منحهم استفسارات حول تراجع نتائج الفريق. ولقد ابى الحمراوة الا أن يعاتبوا وبشدة كل اللاعبين كما طالبوهم بتحمل كامل مسؤوليتهم .

طلبوا من مضوي الرحيل بعد فشله

ولن يفوت أنصار مولودية وهران الفرصة أيضا لتحميل المدرب مضوي خير الدين مسؤولية الخسارة أمام بسكرة والبداية الكارثية للفريق في البطولة . ولقد طالب الأنصار من مدرب وفاق سطيف سابقا بالرحيل بعدما فشل في مهمته . ولقد رفض التقني السطايفي الدخول في جدال مع الحمراوة مؤكدا للأنصار الغاضبين بأن مغادرته بيد إدارة الرئيس غوماري وبالتنسيق مع مسؤولي شركة هيبروك.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P