الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران…الادارة تترقب قرارات الفيفا في قضية بوعكاز

مع بداية العد التنازلي للفصل في قضية الشكوى المقدمة من طرف المدرب التونسي السابق لمولودية وهران معز بوعكاز على مستوى الفيفا، باتت إدارة الرئيس يوسف جباري تترقب ما ستقرر الهيئة الدولية الرياضية من عقوبات ضد النادي خاصة من الناحية المالية أو حتى الرياضية. وتأمل إدارة الحمراوة الا تكون العقوبات قاسية بالنظر للوضعية الصعبة التي يمر بها النادي على جميع الأصعدة.

جباري وجماعته متأكدون من خسارة القضية

 لا يختلف إثنان على أن رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري وجماعته متأكدون من خسارة قضية المدرب التونسي معز بوعكاز على مستوى الفيفا، خاصة وأن ملف بوعكاز كان ثقيلا مقارنة بالملف الذي ردت به الإدارة، مع العلم بأن مدرب الحمراوة السابق لم يتلقى مستحقاته المالية لا العالقة ولا تلك المتعلقة ببقية عقده، كما أن عقده لم يفسخ بالتراض بل من جانب واحد من قبل إدارة الحمراوة.

الفيفا ستلزم المولودية بدفع تعويض مالي كبير لبوعكاز

حسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة، فإن الفيفا ستحكم لا محالة لصالح المدرب التونسي معز بوعكاز وستلزم المولودية بدفع تعويض مالي كبير للتقني التونسي قد يصل لمليار سنتيم، مع منح الإدارة مهلة محددة لتسديد القيمة المالية لتفادي المزيد من العقوبات سواء المالية أو حتى الرياضية والإدارية.

المولودية مهددة بخصم النقاط في هذه الحالة 

ووفقا لما تنص عليه قوانين الفيفا، فإن مولودية وهران ستكون مهددة بخصم النقاط من رصيدها عن إصدار الفيفا للحكم في قضية المدرب التونسي معز بوعكاز وذلك مثلما كان عليه الحال منذ ثلاث مواسم مع المدرب الفرنسي السابق جون ميشال كفالي، مع العلم بأن العقوبة الإدارية سيتم تطبيقها عند تجاوز الإدارة للآجال المحددة لتسديد قيمة التعويض المالي.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P