الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …خيارات مضوي أمام المدية محل انتقاد

لقيت خيارات المدرب مضوي خير الدين في مواجهة أولمبي المدية العديد من الانتقادات من طرف الحمراوة وأهل الإختصاص،  حيث تم تحميل التقني السطايفي الجزء الأكبر من مسؤولية التعثر بسبب خياراته سواء في التشكيلة الأساسية أو حتى تغييراته في المرحلة الثانية والتي لم تكن موفقة ولم يقدم بها الإضافة المنتظرة للتشكيلة .

مضوي تأخر في إقحام نقاش وعدم الإعتماد على فريفر طرح علامة استفهام

أجمع أهل الإختصاص بأن المدرب مضوي تأخر كثيرا في لعب ورقة المهاجم نقاش في ظل حاجة التشكيلة الماسة لخبرة هداف شباب بلوزداد سابقا،  خاصة وأن المهاجم الشاب بلومي عجز عن فرض نفسه وبدا تائها . كما طرح عدم لعب المدرب مضوي ورقة المهاجم فريفر العديد من علامات الاستفهام بالنظر لقدرة فريفر على صنع الفارق.

تغيير مكاوي غير مفهوم على الإطلاق

من بين التغييرات غير المفهومة للمدرب مضوي في مباراة المدية هي إقحامه للمدافع الأيسر مكاوي في مكان إيزماني في الشوط الثاني، وهو التغيير الذي لم يكن موفقا ولم يغير أي شيء في التشكيلة ،و الأزيد من ذلك أن التشكيلة كانت بحاجة لتغيير على مستوى الهجوم أو وسط الميدان الهجومي وليس الجهة اليسرى من الدفاع .

هجوم المولودية خارج مجال التغطية

يتحمل هجوم مولودية وهران جزءا من مسؤولية التعثر المسجل أمام أولمبي المدية، وذلك بعد تفنن اللاعب ملال ورفقائه في تضييع الفرص السانحة للتهديف أمام مرمى الحارس مجادل بطريقة سهلة ،مما كلف المولودية غاليا في نهاية المطاف وتضييع نقطتين مهمتين في حسابات المنافسة على المراتب الأولى.

العقم الهجومي يعود من جديد

عادت معاناة المولودية من العقم الهجومي في مباراة أولمبي المدية والتي عجز فيها الهداف مطراني ورفقائه عن صنع الفارق أمام مرمى الحارس مجادل،  وهي المواجهة الثانية على التوالي التي يعجز فيها هجوم الحمراوة عن ترك بصمته بعد لقاء شبيبة القبائل، والذي فازت به المولودية بهدف من ركلة جزاء تولى تنفيذها متوسط ميدان هجومي ويتعلق الأمر بملال .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P