المحلي

قلب دفاع سكيكدة حداد ضمن قائمة المستهدفين

لازالت إدارة مولودية وهران تستهدف العديد من الأسماء قصد التعاقد معها خلال مرحلة التحويلات الصيفية، وذلك في خطوة تؤكد نوايا إدارة المدير العام شريف الوزاني في التحضير مبكرا للموسم الجديد، مع القيام بانتدابات نوعية ومدروسة لتفادي الوقوع في أخطاء الموسم الفارط. ولقد أضافت إدارة “الحمراوة” قلب دفاع شبيبة سكيكدة حداد معاذ لقائمة اللاعبين المستهدفين.

لاعب دولي وأفضل مدافع في الرابطة الثانية

حداد معاذ والذي يبلغ من العمر 23 سنة (من مواليد 4 جويلية 1997) لاعب دولي في المنتخب الوطني لأٌقل من 23 سنة، وسبق له وأن لعب العديد من المواجهات مع الأولمبيين آخرها البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت في السعودية، كما أنه يعتبر وحسب أهل الاختصاص أفضل مدافع محوري في الرابطة الثانية المحترفة.

كان مطلوبا بقوة في سطيف في الصائفة

وما يؤكد قيمة قلب دفاع شبيبة سكيكدة حداد معاذ هو الاهتمام الكبير من طرف إدارة وفاق سطيف بخدماته في مرحلة التحويلات الصيفية الماضية، حيث أصر مسيرو الوفاق على التعاقد معه لكن مساعيهم باءت بالفشل، وذلك بعد تمسك إدارة فريقه شبيبة سكيكدة بخدماته كونه كان مرتبط بعقد مع النادي.

يتواجد في نهاية عقده مع “الجياسامس”

المدافع حداد معاذ سيكون حرا من أي التزام مع فريقه الحالي شبيبة سكيكدة بنهاية الموسم الحالي بحكم أن عقد لاعب شباب باتنة سابقا ينتهي بنهاية الموسم، وهذا ما سيسهل نوعا ما من مهمة إدارة مولودية وهران في التعاقد معه، وذلك طبعا في حال تمكنها من حسم صفقة اللاعب من الجانب المالي بالدرجة الأولى.

عدة أندية وضعته في مفكرتها

بغض النظر عن الوضعية الإدارية للمدافع حداد وتواجده في نهاية عقده مع “الجياساماس”، فإن أكبر عائق قد يقف في طريق إدارة “الحمروة” في التعاقد مع ابن القل هو وضع عدة أندية لاسمه في مفكرتها في صورة اتحاد العاصمة ووفاق سطيف ومؤخرا مولودية العاصمة، وهذا ما من شأنه أن يرفع المزاد كثيرا في صفقة المدافع حداد.

الإدارة وجدت فيه كل مواصفات المدافع المحوري المطلوب

تكون إدارة مولودية وهران قد وجدت في المدافع المحوري لشبيبة سكيكدة حداد معاذ، كل مواصفات قلب الدفاع الذي تريده في تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل، سواء من ناحية السن أو حتى الإمكانات الفنية والبدنية، مع العلم بأن الإدارة تحرص على تدعيم محور دفاع النادي الذي سيعاني نقصا كبيرا بنهاية الموسم الحالي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P