الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …”يا حسراه على المولودية كي ولات”

سقطت مولودية وهران بالثقيل بملعب الدار البيضاء أمام نادي بارادو وذلك عقب الخسارة بخماسية كاملة مقابل أربعة أهداف، وهي الخسارة التي كانت بمثابة إهانة لتشكيلة المدرب بوعزة عبد اللطيف والتي ضيعت رسميا كل حظوظها في ضمان مكانة مع الثلاثة الأوائل ومن تم مشاركة خارجية الموسم المقبل.

اللي حاب البوديوم ما يخسرش بخمسة

عجزت مولودية وهران عن إظهار أحقيتها في المنافسة على مرتبة مع الثلاثة الأوائل وذلك بمناسبة مواجهة نادي بارادو، حيث لم تقدم تشكيلة المدرب بوعزة أي شيء يوحي بقدرتها على التواجد في البوديوم ، خاصة من الناحية الدفاعية في ظل الهدايا العديدة المقدمة والتي استثمر فيها شبان الأكاديمية بأفضل صورة ممكنة.

باي باي البوديوم والحلم يؤجل كاش عام

خرجت مولودية وهران وبشكل رسمي من سباق المنافسة على البوديوم وذلك بعدما جاءت نتائج الجولة الرابعة والثلاثون في غير صالحها ، خاصة بعد فوز الساورة في بسكرة وتعادل سطيف في الشلف،  ليصبح بذلك فارق النقاط بين المولودية صاحبة المركز الخامس والساورة وسطيف صاحبي المركزين الثاني ثمان نقاط كاملة .

الحمراوة على وقع الصدمة

شكلت خسارة المولودية أمام نادي بارادو وبخماسية كاملة صدمة كبيرة وسط الحمراوة، والذين لم يتجرعوا لا الخسارة ولا الطريقة التي سقط بها فريقهم بملعب الدار البيضاء أمام منافس لعب منقوصا عدديا طيلة الشوط الثاني . كما كانت خسارة الباك كفيلة لإيقاظ الحمراوة من الحلم الجميل الذي عاشوه منذ بداية الموسم.

المولودية لم تتلقى خماسية منذ 2013

 لم يسبق لمولودية وهران وأن تلقت خماسية خلال المواسم الأخيرة،  حيث تعود آخر خماسية في شباك الحمراوة لموسم 2012-2013 بمناسبة لقاء الجولة الأخيرة من البطولة أمام شباب باتنة بملعب الشهيد أحمد زبانة والخسارة آنذاك بنتيجة (5-1) ، قبل أن يكرر شبان الأكاديمية نفس السيناريو ويدكوا شباك الحارس ليتيم بخماسية .

عقدة بارادو بالعاصمة تتواصل

تجسدت العقدة التي تلازم مولودية وهران في مواجهاتها أمام نادي بارادو بالعاصمة وذلك بعد الخسارة الجديدة أول أمس بملعب الدار البيضاء،  وهي النتيجة السلبية الجديدة التي تضاف لبقية النتائج السلبية الخمسة التي سجلها الحمراوة في كل مواجهاتهم السابقة أمام نادي بارادو بالعاصمة .

ملال يضيع رابع ضربة جزاء هذا الموسم

عجز متوسط ميدان مولودية وهران ملال بن عمر في تحويل ضربة الجزاء التي منحها الحكم إبرير للحمراوة في الشوط الثاني لهدف ، بعدما تألق حارس بارادو بوصوف في التصدي لها ، لتكون بذلك ضربة الجزاء الرابعة التي تضيع هذا الموسم بعدما سبق لبوطيش وأن ضيع ضربتين من قبل أمام المدية وعين مليلة وكذا المهاجم فريفر أمام تلمسان .

خطاب يسجل ثالث أهدافه والأول لنعماني

تمكن قلب هجوم الحمراوة خطاب من تسجيل الهدف الرابع للمولودية في مباراة نادي بارادو، وهو ثالث أهداف مهاجم وداد بوفاريك سابقا بألوان هذا الموسم بعد هدفيه السابقين أمام الساورة وسطيف . من جهته بصم قلب الدفاع نعماني على هدفه الأول مع المولودية هذا الموسم .

أجواء جنائزية داخل غرف تغيير ملابس الحمراوة

كانت الأجواء جنائزية داخل غرف تغيير ملابس مولودية وهران بعد نهاية المباراة ، وذلك بعدما شكلت الخسارة وبخماسية كاملة صدمة كبيرة على  المدرب بوعزة عبد اللطيف ولاعبيه ، خاصة وأنهم واجهوا منافسا لعب كل الشوط الثاني بعشرة لاعبين ، وهو ما عجز المدافع فوغلول ورفقائه عن إستغلاله.

دفاع المولودية أهدى الفوز لشبان الأكاديمية

أجمع كل من تابع مواجهة مولودية وهران بملعب الدار البيضاء بأن الخط الخلفي هو من أهدى الفوز لشبان الأكاديمية ، وذلك بعد الأخطاء الدفاعية الفادحة التي ارتكبها مدافعو الحمراوة على مدار شوطي المباراة ، والهدايا المقدمة والتي استغلها المهاجم الهداف زروقي بشكل جيد وتمكنوا من الوصول في خمس مناسبات لمرمى الحارس ليتيم.

أهذا هو الدفاع الذي أثنى عليه بوعزة بعد لقاء السياسي ؟

طرح ظهور دفاع مولودية وهران في مواجهة نادي بارادو العديد من علامات الاستفهام ، خاصة بعد تصريحات المدرب بوعزة عبد اللطيف بعد نهاية مباراة شباب قسنطينة الأخيرة عندما قلل من قيمة مصمودي في التشكيلة وأثنى كثثرا على الخط الخلفي والذي -حسبه- بات أكثر قوة ،لتكون الصدمة بخماسية كاملة بملعب الدار البيضاء.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P