الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية وهران 0 – 0 وفاق سطيف” مولودية محياوي راهي تعاني والله يدير الخير هاذ العام

ملعب الشهيد أحمد زبانة بوهران، جمهور متوسط ، طقس متقلب،  أرضية جيدة،  تنظيم محكم.  التحكيم للثلاثي : بقواسة ، عبان،  سليماني .
الإنذارات : شاذلي (د51) ، لقرع (د57) ، نعماني (د59) ، قنينة (د66) (م.وهران) – مطراني (د73) (و.سطيف)
م.وهران : سوفي ، خذير (علاتي د46) ، مكاوي ، خالي ، نعماني،  لقرع ، شاذلي ، بونوة ، بوقطاية (بلمختار د86) ، قنينة (يدادان د87) ، جعبوط .المدرب : بن صغير .
و.سطيف : بوحلفاية ، دباري،  براهيمي،  نمديل،  لعريبي (زيتي د79)، بوطيش ، دغموم (فلاحي د89) ،جابو (دالي د70) ،  مطراني (بقرار د79) ، قراوي ، جحنيط (بودبوس د70) . المدرب : الكوكي .
عجزت مولودية وهران عن وضع حد لسلسلة نتائجها السلبية بعد التعثر الثالث على التوالي أمام وفاق سطيف الذي خطف نقطة المعنويات من وهران . بداية المواجهة جاءت سريعة لصالح الزوار ، حيث لم تمر سوى خمس دقائق حتى جاء التهديد من دغموم الذي يقذف من على بعد 35 متر وكرته القوية مرت بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس سوفي.  بعد هذه اللقطة انخفض ريتم المباراة بشكل رهيب في غياب أي فرص حقيقية تذكر من الجانبين إلى غاية الد38 بعد مخالفة قصيرة نفذها جابو ناحية براهيمي هذا الأخير من خارج منطقة العمليات يقذف بقوة وكرته يتألق الحارس سوفي في إخراجها إلى الركنية.
في الشوط الثاني انتعش اللعب من الجانبين،  ففي البداية حاول الحمراوة الضغط على منطقة دفاع الوفاق ، ففي الد49 مخالفة من على الجهة اليمنى تولى تنفيذها علاتي ورأسية المهاجم جعبوط يتصدى لها الحارس بوحلفاية بصعوبة . رد فعل السطايفية جاء دقيقتين بعد على إثر عمل فردي رائع من دغموم الذي يتوغل داخل منطقة العمليات ويراوغ ثلاث لاعبين من الحمراوة ، وكرته مرت جانبية بقليل عن إطار مرمى الحارس سوفي.  في الد53 المهاجم جعبوط يتلقى كرة خلف المدافعين وينفرد بالمرمى وفي وضعية سانحة للتهديف لكنه يضيع فرصة حقيقية لافتتاح باب التسجيل للحمراوة بعدما مرت كرته جانبية عن القائم الأيسر.  وكان بإمكان الحمراوة افتتاح باب التسجيل في الد63 بعد عمل فردي من قنينة الذي يمرر ناحية بوقطاية هذا الأخير داخل منطقة العمليات يقذف بقوة والحارس بوحلفاية يتألق وينقذ مرماه من هدف محقق.  ضغط الحمراوة تواصل ففي الد77 مكاوي يتوغل على الجهة اليسرى ويوزع كرة ميليمترية داخل منطقة العمليات يستقبلها لاعب الوسط شاذلي بقذفة صاروخية لكن الحارس بوحلفاية ببراعة يتألق مجددا ويفوت على الحمراوة فرصة اخرى سانحة للتهديف. بقية أطوار المقابلة لم تعرف اي جديد ليعلن بعدها الحكم بقواسة عن نهايتها بتعادل لا يخدم الحمراوة.
بن صغير أحدث تغييرين في التشكيلة 

أحدث المدرب المؤقت لمولودية وهران بن صغير العيد تغييرين على مستوى التشكيلة الأساسية التي واجهت وفاق سطيف . ولقد مست تغييرات بن صغير خط الدفاع باقحام نعماني في المحور لأول مرة هذا الموسم،  والهجوم بالاعتماد على قنينة الذي كان إحتياطيا في المواجهات الثلاثة الأولى. ولقد جاء الاعتماد على نعماني وقنينة على حساب بن علي وشاوتي اللذان أحيلا على دكة البدلاء.
محياوي اضطر لمغادرة الملعب بعد شتم الأنصار له
 
مثلما جرت عليه العادة،  تعرض رئيس الحمراوة محياوي الطيب لوابل من السب والشتم من كرف أنصار مولودية وهران والذين صبوا جام غضبهم على محياوي محملينه مسؤولية النتائج السلبية والوضعية الكارثية . ولقد اضطر رئيس المولودية لمغادرة ملعب الشهيد أحمد زبانة قبل بداية المقابلة.
الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P