الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 18 من الرابطة المحترفة الأولى “مولودية وهران 2 – 1 الإتحاد الرياضي السوفي”  قولو للغيارين ماراناش طايحين

حققت مولودية وهران فوزا بشق الأنفس وفي الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعتها بصاحب المركز الأخير إتحاد واد سوف ، و هو الانتصار الذي جنب الحمراوة كارثة حقيقية . الشوط الأول سيطرت فيه مولودية وهران حيث ضغط أشبال المدرب بوزيدي منذ البداية وجاء أول تهديد في الد7 بعد قذفة قوية من بوسالم تصدى لها الحارس دحماني.  الد15 باكو يتوغل داخل منطقة العمليات ويمرر ناحية بن عياد هذا الأخير يقذف وكرته جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى دحماني.  الد31 ركنية للحمراوة والمدافع نعماني يرتقي فوق الجميع ورأسيته فوق العارضة الأفقية بقليل .

وعلى عكس مجريات المباراة وفي الد40 مهاجم إتحاد واد سوف حاج ساعد جيلاني ينطلق من وسط الميدان وبكل سهولة يرواغ لاعبين من الحمراوة ويتوغل داخل منطقة العمليات وبقذفة جميلة يسكن الكرة في شباك الحارس بوكريت .

الشوط الثاني والذي انطلق متأخرا بنصف ساعة دخله الحمراوة بقوة ففي الد49 ركنية تولى تنفيذها الغاني باكو ودفاع واد سوف يبعد الكرة لتصل للمهاجم بوسالم داخل منطقة العمليات وبقذفة قوية يسكن الكرة في شباك الحارس دحماني معدلا النتيجة للمولودية. الد62 ركنية مباشرة من الغاني باكو ناحية المرمى والعارضة الأفقية تحرم الحمراوة من الهدف الثاني.  الد70 كرة مرتدة من دفاع واد سوف والمهاجم بوسالم يقذف من خارج منطقة العمليات وكرته فوق العارضة الأفقية بقليل.

وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر صافرة الحكم علو ، كرة طويلة من بوسالم داخل منطقة العمليات والمدافع نعماني يرتقي فوق الجميع وبراسية محكمة يسجل الهدف الثاني في سيناريو مشابه لسيناريو مواجهة الساورة وسط فرحة عارمة فوق أرضية الميدان وعلى المدرجات ، لتحقق المولودية فوزا ثمينا ومهما في حسابات تفادي السقوط .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P