الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 10 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية وهران VS نادي بارادو ” الحمراوة أمام حتمية الانتصار لتفادي الانفجار داخل الدار 

في مباراة تندرج في إطار الجولة العاشرة من البطولة، ستكون مولودية وهران أمسية اليوم على موعد مع استقبال نادي بارادو في لقاء مهم لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب بلعطوي عمر، التي تبحث عن النقاط الثلاثة للخروج نهائيا من الأزمة وتفادي الانفجار داخل الدار ومن تم تعزيز حظوظ الفريق في تقديم موسم متميز بعد مرحلة الشك.

اللاعبون تجاوزا المرحلة السابقة وعازمون على إظهار ردة فعل قوية 

تجاوز لاعبو مولودية وهران المرحلة السابقة بعد الفوز في شلغوم العيد والعمل البسيكولوجي الذي قام به المدرب بلعطوي طيلة الأسبوع والذي كان له الانعكاس الايجابي على الحالة النفسية لرفقاء القائد لقرع، الذين باتوا عازمين على إظهار ردة فعل قوية وايجابية في لقاء اليوم أمام نادي بارادو وذلك بتحقيق الفوز الذي سيضمن عودة الهدوء والثقة داخل بيت المولودية .

التعثر سيفجر بيت الحمراوة مبكرا

 لن يكون التعثر مسموحا به لرفقاء المهاجم بن عياد في مباراة نادي بارادو وذلك بالنظر للضغط الرهيب المفروض على التشكيلة. ويدرك أشبال المدرب بلعطوي جيدا بأن أي تعثر جديد داخل الديار سيفجر بيت الحمراوة مبكرا، وسيدخل الفريق في أزمة كما سيحول هدف تقديم موسم مشرف للعب على تفادي السقوط مثلما كان عليه الحال الموسم الفارط.

المباراة مفخخة والجدية مطلوبة لتفادي المفاجأة

 رغم أن مهمة تحقيق مولودية وهران للفوز أمام نادي بارادو تبقى في متناول أشبال المدرب بلعطوي عمر بالنظر للبداية غير الموفقة للمنافس في البطولة وعجز عن تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة، إلا أن عامل المفاجأة يبقى قائما في مثل هذه المواجهات المفخخة، وهو ما يتطلب التحلي بالجدية لضمان تحقيق النتيجة الإيجابية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P