نجوم الجزائر

ميريزيق ضمن اهتمامات نادي نيس

ارتفعت أسهم اللاعب الجزائري الواعد حسام الدين ميرازيق، بعد تألقه مع منتخب محاربي الصحراء خلال منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين الأخيرة.

وكانت اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) اختارت نجم شباب بلوزداد كأفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا للمحليين التي احتضنتها مؤخرا الجزائر. ويعتبر حسام الدين ميرازيق من أبرز اكتشافات مدرب “محاربي الصحراء” جمال بلماضي، الذي وجه إليه الدعوة للمشاركة في المواجهتين الوديتين أمام غينيا ونيجيريا، في شهر سبتمبر الماضي.

وباتت أيام اللاعب الموهوب معدودة مع فريق العاصمة الجزائرية، خاصة أنه يوجد على رادار عدة أندية أوروبية وعربية، وفقا لمصادر جزائرية مطلعة.

كشف موقع “fennecfootball” عن وجود اللاعب صاحب الـ22 عاما على رادار نادي نيس الفرنسي، الساعي لتعزيز صفوفه بلاعب جديد في مركز الوسط المدافع، تحسبا لرحيل نجمه الجابوني ماريو ليمينا. ويملك نيس تجارب كبيرة في التعامل مع المدرسة الجزائرية، حيث سبق له أن تعاقد مع نجمي أتلتيك بارادو يوسف عطال وهشام بوداوي، كما يضم في صفوفه عدة لاعبين من أصحاب الأصول الجزائرية على غرار بلال براهيمي وبدر الدين بوعناني.حسام الدين ميرازيق يوجد أيضا محل متابعة كبيرة من قبل عدة أندية بلجيكية، تحسبا لمنافسات الموسم المقبل.

 خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P