متفرقات

عين تموشنت … الجمعية الرياضية شباب عين بصال … بمناسبة اليوم الوطني للصحافة … تنظيم مباراة استعراضية وتكريم مراسل جريدة بولا

احتفالا باليوم الوطني للصحافة المصادف ل 22 أكتوبر من كل سنة، قامت الجمعية الرياضية شباب عين بصال بولاية عين تموشنت بتنظيم مباراة ودية استعراضية، بالتنسيق مع دار الشباب لبلدية الأمير عبد القادر. جمعت هذه المباراة بين فريق قرية عين بصال وشباب بلدية الأمير عبد القادر. كما تم خلال هذه المناسبة تكريم مراسل جريدة بولا الرياضية بعين تموشنت نظير الجهود المبذولة في خدمة الرياضة بالولاية في مختلف التخصصات. شهدت المباراة حضور عدد كبير من عشاق الكرة المستديرة إلى جانب حضور بعض الوجوه الكروية المعروفة على مستوى بلدية الأمير عبد القادر. وتم قبل انطلاق المباراة الاستماع إلى النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت ترحما على أرواح الأسرة الإعلامية الذين فارقوا الحياة. وعن أجواء المباراة الاستعراضية التي شهدت ندية كبيرة وإصرار عال للفوز، استمتع الحضور بالعروض والفنيات الكروية العالية التي قدمها الفريقان، حيث أظهر فيها اللاعبون قدراتهم الفنية على غرار عامر سيد احمد، ابن بلدية عين الطلبة والذي سبق له وأن تقمص عديد الأندية المحلية بعين تموشنت. كما سادت المباراة جو أخوي وجرت في ظروف تنظيمية محكمة كما خطط لها المشرفون عليها، حيث كانت الأجواء رائعة بغض النظر عن هوية الفريق الفائز. هذا وانتهت المباراة بفوز فريق قرية عين بصال على حساب فريق شباب الأمير عبد القادر بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ناشي قدور (رئيس جمعية شباب عين بصال):“شكرا لجريدة بولا”

ناشي قدور
ناشي قدور

 “بسم الله الرحمن الرحيم. قررت الجمعية الرياضية عين بصال بمناسبة اليوم الوطني للصحافة أن تضع بصمتها وهذا بتكريم جريدة بولا عبر مراسلها بعين تموشنت وهو الذي رافقنا لإنجاح هذه الجمعية. لقد نظمنا مباراة ودية مع فريق الأمير عبد القادر والتي جرت في ظروف جيدة والحمد لله.”

تيميمي سعيد (لاعب فريق جمعية عين بصال):“شكرا لجميع مراسلي عين تموشنت”

تيميمي سعيد
تيميمي سعيد

 “نشكركم على تلبية الدعوة. بهذه المناسبة نشكر جميع مراسلي الولاية ونتمنى لكم التوفيق في مهمتكم النبيلة. كما أتقدم بالشكر لفريق الأمير عبد القادر ورئيس الجمعية وإن شاء الله تتكرر هذه المبادرات.”

موساوي سالم (لاعب فريق جمعية عين بصال):“أشكر الجمعية على هذه المبادرة”

موساوي سالم
موساوي سالم

 “نشكر الجمعية على هذه المبادرة ونتمنى النجاح للجمعية الرياضية شباب عين بصال، على أمل أن تتكرر هذه المناسبات في المستقبل إن شاء الله. المباراة جرت في ظروف أخوية وروح رياضية عالية. كما أتمنى لصحيفة بولا الرياضية المزيد من التألق.”

بن علي وليد (لاعب فريق جمعية عين بصال):“كنت متشوقا للمشاركة في هذه المباراة الاستعراضية”

بن علي وليد
بن علي وليد

 “نجاح هذه التظاهرة الرياضية المتميزة بتميز كل المشاركين من أبناء الحي الذين أظهورا وعي كبير لترسيم مفهوم صحيح للروح الرياضية وأبجديات الممارسة الكروية الجوارية. أشكر كل من وضع بصمته في نجاح المبادرة وإن شاء الله تتكرر مثل هذه المناسبات لإسعاد الجميع. كما أتمنى النجاح لجريدة بولا.”

قديد زكرياء (مدير دار الشباب لبلدية الأمير عبد القادر):“شكرا لكل من ساهم في نجاح هذه التظاهرة”

قديد زكرياء
قديد زكرياء

 “لقد سعينا من خلال تنظيم هذه المباراة الاستعراضية لتكريم مراسل جريدة بولا الرياضية نظير الجهود التي يقدمها من أجل خدمة وإبراز الرياضة بالولاية، حيث أنه ساهم معنا في تطلعاتنا الرياضية عبر بلدية الأمير عبد القادر. الهدف من هذه المباراة التي جرت في أجواء أخوية هو تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة من أجل تفادي الآفات الاجتماعية وأستطيع القول أن رغبتنا تحققت في نجاحها. أتقدم بخالص الشكر لرئيس الجمعية ناشي قدور على المجهودات التي يقدمها في تنشيط التظاهرات الرياضية بقرية عين بصال.”

تغطية: بوعزة علي /إعداد: محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P