الرابطة الأولىالمحلي

الجولة 34 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى… ” نادي بارادو  vs  مولودية وهران” المولودية في مباراة الفرصة الأخيرة أمام شبان الأكاديمية

تواجه مولودية وهران عشية اليوم بملعب الدار البيضاء بالعاصمة نادي بارادو في مباراة الفرصة الأخيرة للحمراوة من أجل البقاء في سباق المنافسة على البوديوم،  وذلك رغم تقلص حظوظهم عقب التعثر الأخير أمام شباب قسنطينة.  وسيكون الفوز ضرورة حتمية للمولودية في مواجهة شباب الأكاديمية.

الفوز ولا غير لتفادي إنهاء الموسم رسميا

لن يكون لتشكيلة الحمراوة في مواجهة بارادو أي خيار سوى الفوز من أجل تعويض التعثرين الأخيرين أمام بسكرة والسياسي من جهة ، وكذا لتفادي إنهاء الموسم مبكرا بشكل رسمي من جهة أخرى، بحكم أن الخسارة بملعب الدار البيضاء ستحول هدف البوديوم إلى البقاء بمرتبة مشرفة .

المولودية تنتظر خدمة من بسكرة ومقرة

مقابل استهدافها النقاط الثلاثة في مباراة نادي بارادو،  تنتظر مولودية وهران خدمة من إتحاد بسكرة في مواجهته أمام صاحب المركز الثالث شبيبة الساورة ونجم مقرة في مواجهته أمام صاحب المرتبة الرابعة إتحاد العاصمة،  حيث أن تعثر الساورة وسوسطارة وفوز الحمراوة سيعوز كثيرا من حظوظهم في التواجد مع الثلاثة الأوائل.

الحمراوة لن يرضوا بالتعثر الثالث على التوالي

لن يخدم التعثر أمام نادي بارادو تشكيلة المدرب بوعزة عبد اللطيف خاصة اتجاه الحمراوة ، والذين فقدوا وبشكل كبير ثقتهم في رفقاء المدافع حميدي ومدى قدرتهم على تحقيق حلم البوديوم.  ويبقى الأكيد أن التعثر أمام بارادو سيغضب كثيرا الأنصار الذين يترقبون نتيجة إيجابية تعيد لهم بصيص الأمل.

إبرير حكما لمواجهة بارادو والحمراوة

عينت اللجنة المركزية للتحكيم الحكم إبرير لإدارة مواجهة نادي بارادو ومولودية وهران على أن يساعده في مهامه كل من كشيدة وشلالي،  فيما سيكون آيت عامر حكما رابعا في هذه المباراة التي تعتبر بمثابة لقاء الفرصة الأخيرة للحمراوة من أجل البقاء في سباق المنافسة على مرتبة مع الثلاثة الأوائل.

سيدير رابع لقاء للمولودية هذا الموسم

ستكون مواجهة اليوم أمام نادي بارادو الرابعة من نوعها التي سيديرها الحكم إبرير للحمراوة ،بعد مواجهة الجولة الأولى أمام نصر حسين داي بملعب 20 أوت والتي إنتهت بالتعادل هدف في كل شبكة،  ثم لقاء شبيبة الساورة في وهران ذهابا والذي فازت به المولودية بهدفين مقابل هدف،  بالإضافة لمواجهة شباب بلوزداد إيابا في وهران والذي خسرته المولودية بثلاثية نظيفة.

التشكيلة تنقلت صبيحة أمس إلى العاصمة عبر القطار

ضبطت إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع الطاقم الفني مخطط سفرية الفريق إلى العاصمة تحسبا لمواجهة الغد أمام نادي بارادو ، حيث تنقل الحمراوة صبيحة أمس الإثنين عبر القطار إلى العاصمة على أن تكون الإقامة بفندق الأولمبيك.  وأجرت تشكيلة المدرب بوعزة عبد اللطيف حصة تدريبية في الأمسية بملعب زيوي .

نقاش يعود لقائمة ال18 وقرتيل يستبعد

ضبط مدرب مولودية وهران عشية أول أمس الأحد وعلى هامش الحصة التدريبية الأخيرة التي جرت قبل التنقل إلى العاصمة ، قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة نادي بارادو وهي القائمة التي شهدت عودة المهاجم نقاش بعد غيابه عن المواجهات السبعة الأخيرة للحمراوة بداعي الإصابة. ولقد جاءت عودة نقاش على حساب المهاجم قرتيل .

مصمودي خارج الحسابات مجددا

خلت قائمة ال18 الخاصة بمواجهة نادي بارادو من اسم المدافع المحوري مصمودي بوعلام ، والذي فضل المدرب بوعزة عبد اللطيف عدم استدعائه مجددا وذلك للمواجهة الخامسة على التوالي ، مؤكدا ذلك العلاقة المتوترة بين اللاعبين والمدرب بخلاف ما صرح به مدرب الحمراوة بعد مواجهة السياسي ونفيه وجود أي خلاف بينه وبين لاعب المنتخب المحلي.

قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة بارادو

ليتيم ، طوال ، حميدي، إيزماني، فوغلول، بن علي، نعماني، لقرع، بوطيش، بن عمارة،  بونوة، ملال، مطراني، قنينة، بن حمو، بلومي ، خطاب ، نقاش .

الحمراوة في مواجهة خاصة أمام مدربهم السابق شريف الوزاني

ستكون مواجهة اليوم أمام نادي بارادو ذات طابع خاص لتشكيلة الحمراوة والتي ستكون في مواجهة مدربها السابق شريف الوزاني سي الطاهر والذي يشرف على العارضة الفنية للباك.  وتعتبر مباراة اليوم الرابعة من نوعها بين المولودية والمدرب شريف الوزاني ، وذلك بعد اللقاءات الثلاثة السابقة أمام سريع غليزان في البطولة ذهابا وإ‘يابا وكأس الرابطة في دورها الثمن نهائي.

المولودية تبحث عن فك عقدة بارادو بالعاصمة

تجد مولودية وهران صعوبات كبيرة في التفاوض أمام نادي بارادو في مواجهات الفريقين بالعاصمة ، حيث لم يسبق للحمراوة وأن حققوا أي نتيجة إيجابية أمام الباك بالعاصمة وهذا ما شكل عقدة حقيقية للفريق . ويسعى رفقاء اللاعب لقرع لتحقيق نتيجة إيجابية بملعب الدار البيضاء ومن تم فك عقدة الباك .

تغييرات منتظرة في التشكيلة أمام الباك

يتجه مدرب مولودية وهران بوعزة عبد اللطيف لإحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي ستواجه اليوم نادي بارادو، خاصة بعد الوجه الشاحب الذي ظهر به الفريق في مباراة شباب قسنطينة الأخيرة وعجزه عن تحقيق الفوز ، مما سيضطر المدرب بوعزة لإحداث تغييرات هجومية على وجه الخصوص.

التشكيلة المحتملة

ليتيم ، حميدي، إيزماني، نعماني، بن علي، لقرع، بوطيش، ملال ، مطراني، بلومي، بن حمو.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P