متفرقات

بولا كانت مدعوة للإحتفال بمناسبة عيد الإستقلال والشباب  و ذكرى تأسيس النادي الرياضي…. نادي “جيل يغموراسن ” يختم موسمه بإحتفال كبير

نظم أعضاء النادي الرياضي ” جيل يغمراسن ” حفلا عائليا بهيجا بمقر الفريق ، جمع أولياء اللاعبين بكل الفئات العمرية ، وفي حضور جمع من الفنانين واللاعبين المنتمين إلى أندية المحترف الأول في صورة لاعب مولودية وهران بن حمو ،والحضور الكوميدي مثل الفنان محمد خساني وعماد قديد والعديد من الوجوه الفنية.

وفي سياق مرتبط كرم الأعضاء كل الوجوه الحاضرة أيضا من أولياء اللاعبين وأبنائهم المتفوقين في الدراسة بمعدلات عالية تشجيعا على بذل المجهودات . هذا و تعتبر أكاديمية جيل يغموراسن من الأندية الأكثر احترافية من جانب التنظيم ومراقبة السير الحسن للناشئين ،حيث يهدف النادي إلى تكوين لاعبين يمثلون الراية الوطنية، و الإحتراف خارج الوطن خاصة أن كل الظروف الميدانية مهيأة ،من إحترافية الإدارة والطاقم الفني في العمل والتنسيق في العمل القاعدي .

إنطباعات

بوطاوس إبراهيم  (مدرب و مؤطر النادي):”حققنا شطرا من الأهداف ونتطلع للمزيد”

بوطاوس إبراهيم
بوطاوس إبراهيم

أكد التقني بوطاوس ابراهيم :” النادي حقق شطرا من الأهداف الممكنة التي سطرت مع بداية الموسم ،وسارت الظروف عكس البرنامج بفعل موجة الوباء وسنسعى الموسم المقبل لتحقيق الأهداف الممكنة وتوفير كل الظروف للاعبينا، وختاما نشكر كل الأولياء والزملاء على مجهوداتهم.”

سفيان (فنان كوميدي ) :”مبادرة رائعة من أكاديمية محترفة”

سفيان (فنان كوميدي )
سفيان (فنان كوميدي )

عبر الفنان الكوميدي سفيان  عن سعادته في تلبية دعوة النادي الذي يعتبر من الأكاديميات المحترفة ،التي تستطيع تكوين لاعبين ناشئين وبروزهم في محطات أخرى كما تمنى التوفيق والسداد لكل مدربي النادي .

محمد بلخير  (ولي لاعب ناشئ):”لا خوف على أبنائنا في ظل وجود بيئة جيدة”

محمد بلخير 
محمد بلخير

عبر السيد محمد بلخير عن سعادته في ختام الحفل و رضاه عن عمل النادي  و اللاعبين الصغار، وتمكينهم من صقل المواهب وتوفيقهم بين الملعب والدراسة ،حيث اختتم قوله: “لا خوف على أبنائنا في وجود بيئة جيدة”.

سيد أحمد إلواج (رئيس النادي):”نسعى للعمل الميداني ونتطلع للإحترافية”

سيد أحمد إلواج
سيد أحمد إلواج

أكد رئيس نادي جيل يغموراسن عن تحقيق شطر من الأهداف ، رغم بعض العراقيل كموجة الوباء مؤكدا :”نسعى إلى العمل الميداني  والإحترافية في شتى النشاطات وأشكر كل من ساهم من بعيد ومن قريب .”

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P