الأقسام السفلىالمحلي

الجولة الأولى من بطولة الجهوي الثاني ” نادي عين الطلبة 0 – 0 جمعية أولاد بوجمعة ” الداربي ينتهي دون فائز ولا أهداف

البطاقة الفنية:

 ملعب كشكاس قدور، أرضية جيدة، طقس مشمس، جمهور غفير، تحكيم للثلاثي بن عبد الله، طيبي وطيب بودربال. الإنذارات: نادي عين الطلبة: صابري (الد 15)، نقادي (الد 38)، بلمو (الد 83). جمعية أولاد بوجمعة: بوهدي (الد 55).

تشكيلة الفرقين:

نادي عين الطلبة: نقادي، بن زينة (عبد الجليل الد 65)، شاوش، صابري، خالدي، بلمو، مكريطار (بن كريفة الد 75)، بن يشو (شباب الد 88)، لالي (شيكر الد 65)، غالم، عسيلة (بن عياد الد 45). المدرب: بعطوش مصطفى.

جمعية أولاد بوجمعة: بن عاشور، حداد، بوهدي، محمد اسماعيل، نبي، بساحة، الأطرش، بوغرارة، بطاحي، بن شريف (دحمان الد 80)، تومي (بن عربية الد 75). المدرب: فيطن عبد القادر.

اكتفى فريق نادي عين الطلبة، الصاعد الجديد لبطولة الجهوي الثاني، بالتعادل فوق أرضية ميدانه أمام جمعية أولاد بوجمعة في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الأولى من عمر البطولة.  شهد الشوط الأول من المباراة حذر شديد من كلى الجانبين، حيث حاول كل فريق نقل الخطورة إلى مرمى المنافس. وجاءت أولى المحاولات لصالح الجمعية، عن طريق، بطاحي بلخير، لكن دفاع نادي عين الطلبة كان بالمرصاد. الجمعية سيطرت سيطرة طفيفة على مجريات الشوط الأول. الأطرش يسدد من بعيد والكرة جانبت إطار المرمى. رد المحليين جاء سريعا عن طريق لالي، الذي حاول مخادعة حارس المنافس من بعيد لكن الكرة خرجت بقليل على الإطار. اعتمد لاعبوا الجمعية اللعب على الأجنحة ليتوغل تومي يتوغل داخل منطقة العمليات، ويسدد، إلا أن كرته تصطدم بالدفاع وتخرج إلى الركنية. لنشهد بعدها لمخالفة مباشرة من بوهدي، وتألق الحارس نقادي الذي يبعد الكرة بقبضة يديه إلى الركنية.  بعدها، ركنية ورأسية محمد اسماعيل جانبت المرمى بقليل.

الحارس نقادي واصل تألقه وأنقده مرماه من العديد من الأهداف. كما فوت بطاحي بلخير فرصة إفتتاح باب التسجيل بسبب التسرع وعدم التركيز، بعدما اصطدمت كرته بالدفاع، قبل أن تخرج للركنية. كما قاد المهاجم، لالي هجمة مرتدة، قبل أن يسدد قذفة قوية، إلا أن كرته لم تشكل خطورة على حارس المرمى المنافس. بن ساحة فوت كذالك فرصة افتتاح باب التسجيل بعد توزيعة حداد، إلا أنه لم يحسن في تحويلها للشباك، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي. الشوط الثاني كان مغايرا عن الشوط الأول حيث دخل الفريق المحلي هذه المرحلة بكل عزم وإرادة من أجل الضغط على المنافس والوصول إلى شباك المنافس. غالم نفد مخالفة مباشرة كاد على إثرها أن يخادع حارس الجمعية، حيث أن كرته جانبت إطار المرمى ببعض سنتيمترات. لنشهد بعدها فتحة على الجهة اليمنى ورأسية البديل بن عياد كادت أن تزور شباك حارس الجمعية بن عاشور. من جهته، فوت بن يشو فرصة افتتاح مهرجان الأهداف بعد هجمة مرتدة قادها غالم وبن كريفة. الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت ندية كبيرة بين اللاعبين لتنتهي هذه المواجهة على وقع التعادل السلبي.

الحارس نقادي رجل المباراة

 بشهادة جميع من تابع اللقاء، فإن حارس مرمى نادي عين الطلبة، نقادي محمد كان رجل المباراة. نجح هذا الأخير في أداء مباراة ففي المستوى، وتأدية مهامه على أحسن وجه. كما قدم حارس مرمى نادي عين الطلبة، نقادي محمد مردود رائع وأنقذ مرماه من عدة أهداف حقيقية وحافظ على نظافة شباكه.

بعطوش مصطفى (مدرب نادي عين الطلبة):“أدينا مباراة في المستوى والحظ لم يكن معنا”

 “قدمنا مباراة في المستوى. اللاعبين مشكورين على ما قدموه طيلة التسعين دقيقة للمباراة، خاصة وأننا واجهنا منافس محترم. أعتقد بأننا أدينا مباراة في المستوى والحظ لم يكن معنا، حيث كان بإمكاننا التسجيل. البطولة لا تزال في بدايتها، وما علينا سوى بالعمل وتصحيح الأخطاء تحسبا لقادم المواعيد.”

فيطن عبد القادر (مدرب جمعية أولاد بوجمعة):“نقص الفعالية حرمنا من التسجيل”

 “أعتقد بأن اللاعبين طبقوا التعليمات بكل حذافيرها. أنا راض على أداء اللاعبين، خاصة وأننا خلقنا فرص عديدة، ولكن نقص الفعالية حرمنا من التهديف. كما أننا عانينا نوعا ما من الناحية البدنية بسبب البداية المتأخرة للتحضيرات. أشكر الأنصار على دعمهم للفريق. علينا بالعمل والتحضير للمباريات المقبلة.”

بن كريفة عز الدين (لاعب نادي عين الطلبة):“كان بإمكاننا تحقيق الفوز”

 “أدينا مباراة في المستوى، خاصة في الشوط الثاني بعد النصائح التي قدمها لنا المدرب ما بين الشوطين. لقد أتيحت لنا عدة فرص سائحة للتسجيل، لكن الحظ خاننا. مباراة الجولة الافتتاحية غالبا ما تكون صعبة. اكتفينا بالتعادل، لكننا سنبذل مجهودات كبيرة من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الجولات المقبلة. كما أشكر الأنصار اللذين حضروا بقوة وساندونا طيلة ال90 دقيقة.”

تغطية: بوعزة علي /إعداد: محمد عمر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P