حوارات

ناصري حاج صالح (حارس مرمى جمعية وهران لأقل من 15 سنة):  “تأقلمت مع برنامج التدريبات و المباريات في رمضان”

خص لاعب جمعية لفئة أقل من 15 سنة ناصري حاج صالح جريدة بولا بحوار خاص تحدث فيه عن مشواره الرياضي حتى الآن.  كما صرح الحارس المتألق في صفوف لازمو أن هدفه اللعب في المستوى العالي.

عرف نفسك لقراء يومية بولا…

“بسم الله الرحمن الرحيم. رمضان كريم مبارك على كل الأمة الإسلامية والجزائرية. أنا ناصري حاج صالح من مواليد 12 مارس 2009 وهران، لاعب كرة القدم.”

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟

“بدايتي مع كرة القدم كانت في سن 8 مع منابر السانيا لمدة ثلاث سنوات. وبعدها سنة  ونصف مع نادي جيل كرة القدم وهران. وهذه السنة أنا متواجد في  المدرسة جمعية وهران.”

لماذا إخترت كرة القدم عن باقي الرياضات ؟

“نحن عائلة كروية، كما أنني أحب كرة القدم منذ صغري وتلقيت الكثير من الدعم من طرف والدي حفظه الله.”

ما هي الأهداف التي تريد الوصول إليها؟

“أهدافي في كرة القدم هي الوصول إلى مستوى عالي إن شاء الله . أرى نفسي أنه لدي المستوى للعب في أندية كبيرة وأنا عمل بكل إجتهاد من أجل الوصول إلى هذا الهدف وأشرف عائلتي.”

أين لعبت أفضل مباراة في مشوارك حتى الآن ؟

“أفضل مبارة لعبتها كانت ضد نادي باردو في نهائي دورة ودية.  والذي جمع بارادو ضد مواهب أندية وهران . واسوء مبارة كانت عندما خسر فريقنا فالكأس ضد ترجي مستغانم.” .

من هو النادي الذي تتمنى حمل ألوانه ؟

“النادي الذي اتمنى حمل ألوانه هو فريق الجد والأب شباب أوراس باتنة أتمنى أن يعود الفريق إلى سابق عهده وتتاح لي فرصة تقمص ألوانها.  واحب وفاق سطيف وأشجع نادي  ريال مدريد وأحب طريقة لعب المنتخب الإيطالي.”

من هو قدوتك في كرة القدم؟

” قدوتي في كرة القدم هو حارس منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ مانويل نوير.”

كيف هي أجواء التدريبات و المباريات في شهر رمضان الكريم؟

“الحمد لله التدريبات تقام كل يوم ابتداء من العاشرة مع المدرب نبيل. أما عن المباريات كانت المباراة الأخيرة الأسبوع الماضي ضد تموشنت والمقابلة القادمة هذا الأسبوع عندما نتنقل إلى واد رهيو على الساعة 12 . نحن الحراس  تأقلمنا مع هذا البرنامج والجميع يعمل بجد وإجتهاد كبير.”

كيف يقضي ناصري يومه في شهر رمضان الكريم ؟

“الحمد لله أقضي يومي في رمضان في العبادة وقراءة القرآن الكريم ومع الدراسة والتدريبات مع فريقي جمعية وهران . وفي الليل اجلس مع أصدقائي في سهرات رمضانية جميلة.”

وماهي رسالتك إلى زملائك في هذا الشهر الفضيل ؟

“رسالتي إلى زملائي في شهر رمضان الكريم هي أن يحسنوا إستغلال هذا الشهر الفضيل في العبادة، والالتزام بالتدريبات والنوم باكرا مع إتخاذ برنامج غذائي سليم، والابتعاد عن الدورات الرمضانية الكروية التي يكون فيها الكثير من الحماس والاندفاع البدني والذي قد يعرض أي لاعب للإصابة.”

كلمة ختامية…

“أقول للشعب الجزائري  وإلى كل الرياضيين رمضان كريم. وأن يبارك في عبادتهم وأن ينصر إخواننا في غزة. ولا أنسى كل عمال جريدة بولا وأقول لهم صح رمضانكم ودمتم في خدمة الرياضة.”

حاوره: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P