الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى … بلوزداد تواصل الإبتعاد والكناري يحسم القمة أمام العميد 

كان الموعد يوم أمس مع إجراء مباريات الجولة 25 من الرابطة المحترفة الأولى والتي عرفت مواصلة شباب بلوزداد زحفه نحو اللقب الرابع على التوالي بعدما عاد بفوز ثمين من الخرجة التي قادته إلى البيض. فيما حسم شبيبة القبائل القمة التي جمعته بضيفه مولودية الجزائر بثنائية نظيفة ليواصل الإبتعاد عن مناطق الخطر.

الشلف تسقط أمام مقرة وقسنطينة تعقد وضعية الأربعاء

لم يتمكن جمعية الشلف من تأكيد نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة وذلك بعدما انقاد لخسارة مفاجئة داخل الديار بهدف دون رد في المباراة التي استقبل فيها نجم مڨرة الذي عاد بثلاث نقاط ثمينة بفضل هدف المتألق بورحلة، ليبعد به فريقه عن مناطق الخطر فيما دخلت تشكيلة المدرب عبد القادر عمراني في الحسابات المعقدة. من جهة أخرى، نجح شباب قسنطينة في استعادة نغمة الانتصارات وذلك بعدما حقق الفوز بثنائية نظيفة في المواجهة التي استقبل فيها أمل الأربعاء، ليواصل الحفاظ على وصافة الترتيب العام، فيما تعقدت الأمل من أجل ضمان البقاء وهو الذي يتواجد في المنطقة الحمراء.

سطيف تحقق الأهم أمام شلغوم العيد والكناري يحسم القمة أمام العميد

لم يجد وفاق سطيف أي صعوبة من أجل تجاوز عقبة مستضيفه هلال شلغوم العيد برباعية نظيفة وقع بها المتألق نكامبي ثلاثية، فيما سجل حسكر الهدف الرابع. هي النتيجة التي استعاد بها أبناء حظوظهم من أجل خطف مشاركة قارية الموسم القادم. كما حسم شبيبة القبائل قمة الجولة التي استقبل فيها ضيفه مولودية الجزائر بثنائية نظيفة حملت توقيع مواقي ورجم أبعدت كتيبة المدرب يوسف بوزيدي عن المنطقة الحمراء. وسجلت تشكيلة المولودية أول خسارة تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس بوميل.

بلوزداد تواصل الزحف نحو اللقب والمولودية تسقط بالثقيل في بارادو

عاد صاحب صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى شباب بلوزداد بانتصار ثمين من الخرجة التي قادته إلى البيض عندما فازت تشكيلة المدرب نبيل الكوكي على صاحب الضيافة مولودية البيض بثلاثية مقابل هدف قربت أبناء العقيبة من الحفاظ على اللقب، حيث يعود الفضل في هذا الفوز إلى الثلاثية التي وقعها كل من بلخير و وامبا، فيما نجح نادي بارادو في الحفاظ على حظوظه للمنافسة على البقاء لما دك شباك ضيفه مولودية وهران برباعية نظيفة.

سبب تأجيل الرابطة مباراة إتحاد العاصمة وبسكرة إلى اليوم

بعدما كان لقاء إتحاد العاصمة ضد إتحاد بسكرة مبرمجا أمسية الثلاثاء ككل مباريات الجولة 25، فقد قررت الرابطة المحترفة برمجته أمسية اليوم بملعب عمر بن رابح بالدار البيضاء بداية من الساعة 16.30، وفيما يخص اللقاء المتأخر عن الجولة 21 أمام مولودية وهران فقد تم برمجته يوم السبت 10 جوان في ملعب نيلسون مانديلا ببراقي على الساعة 17.00، حيث غيّرت الرابطة مكان خوض مبارتي اتحاد بسكرة ومولودية وهران بسبب غلق ملعب 5 جويلية الأولمبي تحسبا للألعاب العربية.

نتائج المباريات:

جمعية الشلف 0-1 نجم مڨرة

شباب قسنطينة 2-0 أمل الأربعاء

هلال شلغوم العيد 0-4 وفاق سطيف

شبيبة القبائل 2 -0 مولودية الجزائر

مولودية البيض1- 3 شباب بلوزداد

نادي بارادو 4-0 مولودية وهران

إتحاد خنشلة 0- 0 شبيبة الساورة

نور الدين عطية 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P