الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 18 من الرابطة المحترفة الأولى  “نجم بن عكنون  Vs شبيبة الساورة”  النسوريبحثون عن تصحيح المسار ورد الإعتبار 

يواجه فريق شبيبة الساورة غدا الجمعة   في حدود الساعة الرابعة بعد الزوال، مضيفه نجم بن عكنون لحساب الجولة 18 من الرابطة  المحترفة الأولى لهذا الموسم في مباراة تبقى نقاطها جد مهمة لكلا الفريقين، سواء فريق شبيبة الساورة الذي لم يحقق أي فوز لحد الآن منذ بداية مرحلة العودة، أو فريق نجم بن عكنون الذي يصارع من أجل ضمان البقاء وتفادي السقوط .

أشبال بلحفيان عازمون على تدارك التعثر أمام الحمراوة

يبقى هدف المسؤول الأول عن العارضة الفنية المؤقت لفريق شبيبة الساورة محمد بلحفيان    في هذه المباراة، الفوز لا غير ، لتدارك التعثر الذي سجلوه في الجولة الماضية في ملعب 20 أوت ببشار، أمام مولودية وهران  الذي فرض عليهم التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة  في آخر أنفاس المباراة  .

وبعث رسالة طمأنينة لأنصار ومحبي الفريق، بأن ذلك التعثر  كانت مجرد كبوة جواد، وبأن فريق هذا الموسم، قادر على قول كلمته وبلوغ الأهداف المسطرة من قبل الإدارة قبل بداية هذا الموسم . إن  تسطير  إدارة  فريق شبيبة الساورة،  لهدف إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة،  يتطلب من الفريق ، تعويض النقاط التي تم تضييعها في ملعب 20 أوت ببشار، من خارج الديار، خصوصا لما يتعلق الأمر بمواجهة منافسين في صورة نجم بن عكنون  الذي يعاني كثيرا هذا الموسم في مؤخرة الترتيب .

المنافس يعيش وضعية صعبة والفرصة مواتية جدا

يعيش نجم بن عكنون  وضعية صعبة للغاية منذ بداية هذا الموسم، حيث لم يتأقلم مع أجواء الرابطة المحترفة الأولى، وهو ما جعله يتواجد في مؤخرة الترتيب منذ بداية الموسم، حيث لم يجمع سوى 10 نقاط  في 17 مباراة لعبها لحد الآن ، من انتصار وحيد وسبعة تعادلات  مقابل ثمانية  هزائم كاملة، وهو ما يبقى أشبال المدرب ناصيف البياوي مطالبون  بالإستثمار فيه بشكل جيد لصالحهم والعمل على العودة بثاني  إنتصار من خارج الديار هذا الموسم  بعد الأول المحقق في واد سوف أمام الإتحاد الرياضي المحلي في الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب .

حمزة.ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P