الرابطة الأولىالمحلي

نحو تجديد الثقة في قندوسي على رأس الفئات الصغرى  

تتجه الإدارة الجديدة لمولودية وهران لتجديد الثقة في المدير الفني قندوسي عيسى، الذي يشهد له الجميع بكفاءته وخبرته وذلك ما تجسد من خلال العمل الكبير الذي قام به على مستوى الفئات الصغرى للمولودية الموسم الفارط. ومن المنتظر أن تتضح الرؤية أكثر بخصوص مستقبل قندوسي مع المولودية بعد اجتماع أعضاء مجلس الإدارة.

الكاتب العام عدة سيبقى في منصبه  

بعدما تم تداول اسم الكاتب العام السابق بوزيد هواري للعودة للعمل من جديد في مولودية وهران، باتت كل المؤشرات توحي بأن إدارة الرئيس محياوي الطيب ستجدد الثقة في الكاتب العام عدة بوراس والذي عمل الموسم الفارط مع إدارة شريف الوزاني، خاصة وأن عدة يمتلك كلمة السر في نظام “التي.أم.أس” وسبق له العمل مع عضو مجلس الإدارة بلحاج أحمد بابا.

هل سيقبل مكاوي العودة للمولودية؟  

بعدما أصبح الحديث يدور وبقوة عن رغبة الإدارة الجديدة لمولودية وهران في إعادة المدافع مكاوي، الذي وكما هو معلوم كان قد فسخ عقده منذ حوالي شهر بعد القبضة الحديدية التي كانت بينه وبين المدير العام السابق شريف الوزاني. وتبقى علامات الاستفهام تحوم حول موقف مكاوي من رغبة الإدارة الجديدة في عودته للمولودية.

الإدارة تتصل بالحارس ليتيم وتطالبه بالتريث  

أقدم أحد أعضاء مجلس الإدارة الجديد لمولودية وهران على الاتصال خلال الساعات القليلة الماضية بالحارس ليتيم أسامة ووكيل أعماله، وذلك قصد مطالبتهما بالتريث ومنح الأولوية للمولودية في ظل تواجد حارس “الحمراوة” في نهاية عقده مع النادي، وتقدم الاتصالات بينه وبين إدارة مولودية العاصمة الراغبة في التعاقد معه.

قيز يفسخ عقده المبدئي مع المولودية

 قيز مصطفى
قيز مصطفى

مثلما سبق وأن أشرنا في عدد سابق بخصوص توقيع متوسط ميدان شباب تموشنت قيز مصطفى على عقد مبدئي مع مولودية وهران في عهد المدير العام السابق شريف الوزاني، أقدم لاعب السيارتي على فسخ عقده رسميا وذلك ما أكده وكيل أعماله عبدو يونس لتفقد المولودية لاعبا من العيار الثقيل.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P