نجوم الجزائر

نزيم باباي يشارك رفقة الفريق الأول لموناكو الفرنسي

فتح نادي موناكو الفرنسي أبواب فريقه الأول للاعب جزائري صاعد إسمه، نزيم باباي، لا يتجاوز عمره الـ19 عاما. نزيم باباي يلعب في مركز الظهير الأيمن، ويمتلك الجنسية الجزائرية، وقد سبق وأن لعب مع فئات الشباب لمحاربي الصحراء في الأشهر الماضية. وأعلن الموقع الرسمي لنادي موناكو عن مشاركة نزيم باباي لأول مرة مع الفريق الأول، ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات الدوري الفرنسي، حيث تم الزج به خلال المباراة الودية التي لعبها زملاؤه أمام إمبولي الإيطالي.

وكتب الموقع الرسمي لفريق الإمارة ما يلي: “على الجهة اليمنى، الدولي الجزائري لفئة أقل من 20 سنة، نزيم باباي، يسجل أول مشاركة له مع المحترفين، بعد أن تواجد قبلها في القائمة الرسمية للفريق في اليوروبا ليج أمام طرابزون سبور، دون أن يشارك”. يذكر بأن نزيم باباي متواجد منذ عام 2018 في موناكو، والذي تعتبر مدرسته الكروية من الأفضل في أوروبا، وهي التي تخرج منها العديد من النجوم أبرزهم كيليان مبابي حاليا.

وتيري هنري ودافيد تريزيجيه سابقا.ويأمل الجزائريون، وفي مقدمتهم مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، في أن ينال باباي فرصة أكبر في المستقبل القريب، لكي يمنح الخضر حلا نهائيا في مركز الظهير الأيمن، بدلا ليوسف عطال، الذي ورغم مستواه الجيد، إلا أن مشاكله الصحية تعيقه بشكل مستمر. وأعلن نادي نيس، في الساعات الماضية، عن غياب عطال عن الملاعب لمدة شهر على الأقل، بعد تعرضه لإصابة جديدة، على مستوى الكاحل هذه المرة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P