متفرقات

تم تكريم جريدة بولا عرفانا لمهامها النبيلة في تغطية كل النشاطات الرياضية الجوارية ….نهائي دورة ملعب حي الزيتون الطبعة الأولى رمضان 2021 … تتويج فريق الأطفال لحي الزيتون على حساب فريق بيشا مرسيليا

شهد الملعب الجواري بحي الزيتون تنظيم دورة كروية في طبعتها الثانية، من تنظيم النادي الهاوي الزيتون ، بحيث انطلقت الدورة في اليوم الأول من شهر رمضان  وتواصلت خلال شهر رمضان حتى يوم 29 ، هذا وقد شارك فيها 40  فريق في الأكابر و 16 فريق من الكهول يمثلون أحياء بلديات ودوائر ولاية وهران .وعرفت الدورة استقطاب الكثير من الشباب الذين أبانوا عن إمكانيات كبيرة، بحضور لاعبين سابقين من مختلف الفرق، كما تميز النهائي  بالتحكيم من طرف الحكام التابعين للرابطة الولائية لولاية وهران ، وأكد نائب رئيس النادي  أن الهدف من الدورة اكتشاف مواهب رياضية والاستمتاع بالروح الرياضية خلال الشهر الفضيل، حيث كان النهائي بين فريق الأطفال لحي الزيتون وفريق بيشا مرسيليا ، حيث توج بها فريق الأطفال بحضور جمهور غفير من سكان حي الزيتون  من أجل التشجيع والاستمتاع بالنهائي.

 دورة ملعب حي الزيتون
دورة ملعب حي الزيتون

النهائي عرف حضور حكام من رابطة وهران لكرة القدم الذين زادوها جمالا بتحكيمهم والذين حرصوا على إنجاحها بالتحكيم الجيد. و لعبت الدورة  على أرضية معشوشبة اصطناعيًا للملعب الجواري الذي يتوسط حي الزيتون  بمنطقة كاستور والذي يشهد كما كبيرا من المباريات سمحت لعشاق الكرة والمواهب الشابة بحي الزيتون  والأحياء المجاورة بتمضية الوقت قبل الإفطار وبعد الإفطار كذلك . الدورة شهدت حضور بعض المسؤولين من نائب رابطة وهران ومندوبة بلدية الزيتون وعدة مسؤولين تم تكريمهم قبل بداية المباراة عرفانا وشكرا لما قدموه وعلى مساهمتهم في إنجاح الحفل. ختامها مسك كما يقال في النهاية ، حيث تم تكريم كلا الفريقين الفائز والخاسر وكذلك تم تكريم المنظمين وعلى رأسهم النائب سفيان نتاج وسط فرحة كبيرة وهتافات اللاعبين وأنصار الحي الذين جعلوا  من هذا النهائي حفلا كبيرا  ، و ” الفيميحان ” كان حاضرا بقوة في النهائي فرحة بما قدمه أولاد الحي ، كما تم تكريم صحفي جريدة بولا وأيضا تكريم مديرة الجريدة عرفانا لها لمهامها النبيلة في تغطية كل النشاطات الرياضية الجوارية . الدورة مرت في ظروف جيدة طوال 29 يوما ، حيث كانت رغبة الجميع ان تكون هناك دورات أخرى في السنوات القادمة.

 دورة ملعب حي الزيتون
دورة ملعب حي الزيتون

تصريحات رصدتها بولا

سفيان نتاج منظم الدورة ولاعب فريق الأطفال:

سفيان نتاج
سفيان نتاج

” بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ، باسمي واسم النادي الرياضي حي الهاوي  الزيتون  الذي أنا نائب رئيس الجمعية الرياضية، أولا أشكر جريدة بولا التي غطت هذا الحفل الكروي ، و التي كان فيها 40 فريق من الأكابر و16 فريق من الكهول والتي توج فيها فريق أطفال حي الزيتون على حساب فريق” بيشا مرسيليا”  ، هذه الدورة انطلقت في الأول من رمضان والتي اختتمت في يوم 29 من رمضان بمشاركة عدة فرق داخل وخارج مدينة وهران والتي انتهت بداربي فوز أولاد الزيتون “.

بن علي محمد أمين لاعب بفريق الأطفال لحي الزيتون:

بن علي محمد أمين
بن علي محمد أمين

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الدورة كانت جد ناجحة وما زادها جمالا أننا فزنا بها ، شكرا لجميع اللاعبين الذين شاركوا معنا بصفة عامة الفريق ،أطفال الزيتون بصفة خاصة على الأداء الجيد الذي قدموه، أتمنى أن تكون الدورة ناجحة أكثر في السنة المقبلة ، وشكرا لجريدة بولا التي حضرت وغطت هذا الحدث “.

بن ڨورين اسماعين منظم:

بن ڨورين اسماعين
بن ڨورين اسماعين

” أولا أشكر فريق الأطفال على الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون ، وأشكر كل سكان حي الزيتون الذين زادوا الدورة جمالا بتشجيعهم وحضورهم في الدورة، كما أشكر الفرق التي شاركت صراحة استمتعنا بمشاهدة مباريات كرة القدم خلال الشهر الفضيل ، أتمنى أن تكون هذه الدورة في السنوات القادمة أيضا إن شاء الله “.

عليوي حكيم لاعب فريق حي الزيتون:

عليوي حكيم
عليوي حكيم

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا سعيد جدا بهذه الدورة بالرغم من أن فريقنا لم يفز بالدورة  ، هذه الدورة جمعتنا في هذا الشهر الفضيل بالحي مع مختلف الفرق من داخل وخارج ولاية وهران ، أشكر كل القائمين على هذه الدورة وعلى كل من أنجحها ،و أتمنى النجاح والتوفيق لجميع الرياضيين اللذين شاركوا فيها “.

بوعناني هواري  لاعب فريق الأطفال لحي الزيتون:

بوعناني هواري
بوعناني هواري

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المباراة كانت جد رائعة خاصة ، والدورة كانت جد ناجحة بصفة عامة ، أشكر فريق الأطفال لحي الزيتون وأشكر كل الجمهور الذي كان حاضرا منذ البداية، وأشكر المنظمين لها وكل من وقف وسهر على إنجاحها، كما أشكر جريدة بولا الرياضية على حضورها معنا ومشاركتنا أجواء النهائي التي فزنا بها “.

أسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P