الرابطة الثانيةالمحلي

إتحاد ورقلة  … خلال ندوة صحفية نشطها الخميس الماضي … الرئيس نوح حجاج يهدد بالإنسحاب من البطولة

نشط رئيس فريق إتحاد ورقلة الناشط ضمن بطولة القسم الثاني وسط شرق ندوة صحفية دعا إليها مختلف وسائل الإعلام، من أجل عرض حصيلة الفريق في مرحلة الذهاب بالإضافة لطرح جملة من المشاكل التي عانى منها الإتحاد خاصة المادية منها من أجل وضع السلطات المحلية أمام الأمر الواقع لأن الأمر أصبح معقدا بسبب إنعدام الدعم.

فالفريق تنتظره فترة ومرحلة إياب صعبة، حيث أكد نوح حجاج خلال حديثه أن الأمر لا يطاق بعد مقاطعة اللاعبين للتدريبات مطالبين بمستحقاتهم المالية رفقة الطاقم الفني، وإدارة الإتحاد أصبحت عاجزة عن توفير المال.

المصاريف كانت كبيرة والتي أكد من خلالها الرئيس أن تكلفت التنقلات وصلت للمباراة الواحدة حوالي 70 مليون سنتيم بين الأكابر والرديف، فبُعد المسافة بين ورقلة ومختلف المدن الشمالية التي تتواجد فرقها في مجموعة واحدة مع ممثل الجنوب هو ما أثقل كاهل إدارة الإتحاد التي دقت ناقوس الخطر في العديد المناسبات لكن بقي الحال كما هو عليه. هذا ودعا الرئيس والي الولاية للتدخل العاجل أو الإنسحاب رسميا من المنافسة.

فمن غير المعقول، قال حجاج، أن مدينة بيترولية كورقلة والتي يتواجد بها 300 شركة لا تساعد فرق الولاية بل منها من يدعم فرق أخرى في الشمال هنا يكون الإجحاف لشباب المنطقة.

مؤكدا في نفس الوقت أن الرياضة بالمنطقة كلها تعاني وليس الإتحاد فقط. وعن “المستقبل”، ختم نوح حجاج كلامه، أن الغموض يكتنف مستقبل فريقه الذي لو كانت الظروف مواتية كان سيدخل في تربص تحضيري من أجل الإستعداد لما هو قادم لكن بما الأمور تراوح مكانها فإنهم قرروا منح وقت للمسؤولين لإيجاد حلول سريعة قبل إتخاذ القرار النهائي بالإنسحاب وهو مالا يتمناه الأنصار الذين بدورهم وجهوا رسالة للرجل الأول في الولاية لكي يتدخل لإنقاذ فريقهم الذي تنتظره مباريات صعبة في مرحلة الإياب لضمان البقاء في القسم الثاني.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P