الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  … بعد راحة يوم واحد الفريق يستأنف تدريباته

بعد المواجهة الودية التي لعبها فرسان الهضاب أمسية الخميس أمام نادي بارادو والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، منح الطاقم الفني بقيادة المدرب شريف حجار يوم راحة. ليعود بعدها زملاء معطالله لأجواء التدريبات، أمسية السبت،

حيث كانت الحصة خفيفة عمل فيها حجار على تصحيح بعض الأخطاء المرتكبة في المواجهة الودية مع إعطاء توجيهات لعناصره لتفاديها مستقبلا، منوها في نفس الوقت للمجهودات المبذولة رغم التعب الذي نال من اللاعبين نتيجة التحضيرات، حيث من المنتظر أن يرفع من وتيرة العمل إبتداءا من حصة الأحد مع التركيز، لأن القادم سيكون صعب.

هذا ومن المنتظر أن تلعب المولودية مباريات ودية أخرى قبل العودة لمدينة البيض، أما الشيء الإيجابي الذي دونه الطاقم الفني هو تجاوب اللاعبين مع كل التعليمات حيث طبقوها كما يجب، وهي نقطة تؤكد أن الفرسان في الطريق الصحيح في هذا التربص رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق بسبب إصابات بعض اللاعبين، في صورة بلعلام وحيتالة وغنام حيث يأمل حجار أن يعودوا في أقرب وقت ممكن للتشكيلة والتحضيرات حتى يستدركوا ما فاتهم.

الوقت كافِ لتجهيز الفريق

بعد أكثر من ثلاثة أسابيع من التحضيرات، بقي 15 يوم على إنطلاق مرحلة الإياب، وهي مدة زمنية كافية للطاقم الفني من أجل تجهيز اللاعبين من كل الجوانب خاصة البدنية منها، مع وضع التشكيلة التي بإمكانها تحقيق الأفضل رغم أن الكل يجمع بأن فرسان الهضاب يعتمدون على المجموعة، الدليل في مرحلة الذهاب. فبرغم من غياب بعض العناصر الأساسية بداعي الإصابة إلا أن اللاعبين الذين عوضوهم كانوا في المستوى وأدوا ما عليهم.

الرديف يواصل تحضيراته بالبيض

كما يواصل فريق الرديف تحضيراته بمدينة البيض بملعب زكرياء المجدوب إستعدادا لمرحلة الإياب.

زملاء المتألق حاج عيسى يعولون على تأدية مرحلة إياب أحسن من سابقتها من حيث النتائج وهم الذين وجدوا بعض الصعوبات في البداية بسبب عدم التأقلم مع بطولة القسم المحترف الأول. أما الشيء المميز في فريق الرديف هو تألق بعض اللاعبين، حيث تم ترقية أربعة منهم للأكابر وهم يتواجدون الآن معهم في تربص العاصمة،

ما يعتبر أمرا إيجابيا وتسعى له إدارة الفريق التي تتمنى أن تكون الفئات الشبانية هي الخزان لفرسان الهضاب مستقبلا.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P