الأولىنجوم الجزائر

هدف بلومي مرشح لجائزة الأفضل في الدوري البرتغالي

بات الجزائري محمد بشير بلومي، مهاجم فريق فارينزي، مرشحا بقوة للفوز بجائزة أفضل هدف لشهر مارس في الدوري البرتغالي.وانتقل نجل الأسطورة لخضر بلومي لفريق فارينزي عام 2023 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بنادي غالي معسكر الجزائري. ويتواصل عقد لاعب منتخب الجزائر مع فريقه البرتغالي حتى عام 2027، حيث تم مؤخرا تمديد تعاقده لسنتين إضافيتين بعد المستويات القوية التي قدمها في الدوري المحلي.

و رشح الاتحاد البرتغالي لكرة القدم 6 لاعبين للفوز بجائزة صاحب أفضل هدف لشهر مارس المنقضي في الدوري المحلي.ومن أبرز المرشحين للفوز بهذه الجائزة الموهبة الجزائرية محمد بشير بلومي الذي سجل هدفا رائعا خلال مواجهة فريقه أمام سبورتنغ لشبونة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على طريقة مواطنه رياض محرز.وسيخوض الجناح الواعد منافسة قوية مع رافائيل غوزو نجم شافيس، وأيضا الصربي سافا بيتروف مهاجم فيزيلا، بجانب ميغيل ريسينهو نجم بوافيستا، وأيضا الثنائي نيتو وفيليبو كاردوسو من كازا بيا. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هوية الفائز بجائزة أفضل هدف في الدوري البرتغالي لشهر مارس الماضي خلال الأيام القليلة بعد استكمال تصويت الجماهير.

و شارك الموهبة الجزائرية صاحب الـ21 عاما في 28 مباراة ضمن دوري وكأس البرتغال خلال الموسم الحالي سجل خلالها 5 أهداف وأهدى 3 تمريرات حاسمة.وأسهم هذا التألق في ارتفاع قيمته السوقية التي وصلت لمبلغ 1.5 مليون يورو في بورصة الموقع المختص “ترانسفير ماركات”.وتجدر الإشارة إلى أن “بلومي الصغير” يتواجد على رادار عدة فرق كبرى في البرتغال تترصد فرصة التعاقد معه في ميركاتو الصيف.وما زال الأخير ينتظر منحه فرصة اللعب في منتخب الجزائر، حيث لم يشارك في أي مباراة رغم تلقيه دعوة من قبل المدرب السابق جمال بلماضي، وأيضا الحالي فلاديمير بيتكوفيتش.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P