ألعاب البحر المتوسط 2022الأولى

تحضيرا لزيارة اللجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط … والي وهران يجتمع مع رؤساء اللجان المحلية

عقد مساء يوم الأحد والي الولاية بمعية  الأمين العام للولاية و محافظ الالعاب المتوسطية اجتماع خصص للتحضير لاستقبال اللجنة الدولية  لألعاب البحر الابيض المتوسط ورؤساء بعثات من اللجان الأولمبية الوطنية المتوسطية. حيث حضر الاجتماع كل من السادة رئيس ديوان  ، والي الولاية والمفتش العام للولاية ومدير التقنين والشؤون العامة و مدير الادارة المحلية وكذا رؤساء الدوائر و مدراء الهيئة التنفيدية ومدراء مؤسسات النظافة التابعة للولاية.

في البداية شدد الوالي على اهمية نظافة المحيط من كل النفايات وتنظيف البالوعات  ومعالجة النقاط السوداء خاصة انغلاق الشوارع ومحاور الدوران خلال سقوط الامطار ، واشار ايضا الى مشكل الانارة العمومية المنتشر في بعض الاحياء حيث أمر رؤساء الدوائر بالتنسيق مع المصالح المعنية وذلك بتقسيم المهام والتنسيق فيما بينهم لتهيئة الفضاءات الحضارية الكبرى تحسبا لإستقبال ألعاب البحر الأبيض المتوسط .

بعدها تطرق  الوالي الى  وضعية كل المنشآت التي ستحتضن العاب البحر الابيض المتوسط ومدى جاهزيتها.

ثم وقف السيد الوالي على الخطة التي وضعها مسبقا واين وصل رؤساء الدوائر و مدراء الهيئة التنفيدية في نسبة تنفيذها لمعرفة مدى جاهزية ولاية وهران  لاستقبال هذه الوفود التي ستحل بعاصمة الغرب الجزائري بداية من الأسبوع المقبل وذلك دائما بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لألعاب البحر الأبيض المتوسط.

أسامة شعيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P