الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان … اللاعبون يعودون إلى التدريبات

بعد مقاطعتهم لحصة الاستئناف احتجاجا على مستحقاتهم العالقة والتي طالبوا الإدارة بضرورة إيجاد حلول لتسديدها مثلما تطرقنا إليه في العدد السابق، أوقف لاعبو وداد تلمسان إضرابهم بعد أن عادوا عشية أول أمس إلى جو العمل والتدريبات استعدادا للقاء الجولة السابعة من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة الذي سيجمعهم بمضيفهم أولمبي المدية.

التشكيلة تتدرب بهضبة لالة ستي

بالحديث عن عودتها إلى جو التدريبات، فقد خاضت تشكيلة الزرقاء حصتها التدريبية يوم أول أمس أعالي هضبة لالة ستي، في خطوة حاول من خلالها الطاقم الفني الرفع من الجانب البدني عند العناصر خاصة وأن المنطقة المذكورة يفوق إرتفاعها الألف متر عن سطح البحر، ما يجعلها منطقة تحضير بامتياز بدليل إجراء الكثير من الأندية لتربصاتها بأعالي هضبة لالة ستي، بما فيها المنتخب الوطني لألعاب القوى الذي يتربص في العديد من الأحيان بذات المركب المتواجد بالهضبة.

الطاقم المساعد أشرف على التدريبات

بسبب غياب المدرب الرئيسي بوعلام منقور عن العارضة الفنية، فإن مهمة تحضير الشبان لمباراة الجولة السابعة، كانت تحت إشراف اللاعب السابق إلياس سيدهم. هذا الأخير، دعم الطاقم الفني بخدماته، بما أن الإدارة عجزت عن تأهيله والاستفادة منه كلاعب، حيث أشرف ابن مدينة ندرومة رفقة المحضر البدني إلياس سرير على الاستعداد لهذه المباراة الهامة في انتظار عودة منقور الاسبوع المقبل.

التعداد شبه مكتمل

قد تدرّبت المجموعة بتعداد شبه مكتمل بعد عودة المهاجم بلمختار فتح الله الذي كان قد غاب عن الحصص التي سبقت مواجهة وداد بوفاريك الأخيرة. كما يواصل المدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق التمرّن رفقة باقي الزملاء بشكل عادي، بعد أن تخلّص نهائيا من الإصابة التي عانى منها الموسم المنقضي وأبعدته عن الميادين لقرابة 8 أشهر. ويبقى الطاقم الفني في انتظار تعافي المدافع الأيمن خريس بشكل كلي، حتى يوفّر له المزيد من الحلول على مستوى القاطرة الخلفية.

منقور منتظر يوم الخميس بتلمسان

بعد غياب المدرب الرئيسي منقور بوعلام، الذي أكدت إدارة الفريق بأنها منحته ترخيصا للتنقل إلى مقر سكناه في فرنسا من أجل قضاء بعض الأيام رفقة عائلته، على أن يسجّل حضوره في تلمسان اليوم الخميس المقبل على أقصى تقدير.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P