الأولىالرابطة الأولىالمحلي

وضعية كولخير تقلق كثيرا آيت جودي

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد سابق ،  باتت وضعية اللاعب الجديد لمولودية وهران كولخير يونس تقلق كثيرا المدرب عز الدين آيت جودي،  وذلك في ظل عدم إتضاح الرؤية إداريا بخصوص مستقبل لاعب شبيبة الساورة سابقا في ظل عدم حسم صفقته رسميا رغم توقيعه منذ ثلاث أسابيع في انتظار حصوله على أوراق تسريحه .

تضييع كولخير لفترة بداية التحضيرات أخلط حسابات آيت جودي

وكما هو معلوم فإن لاعب الوسط كولخير يونس لم يتدرب مع الحمراوة بعد مرور أكثر أسبوعين من مباشرة التشكيلة لتحضيراتها، وهو ما أخلط كثيرا حسابات المدرب عز الدين آيت جودي خاصة وأن الأمر يتعلق بتضييع لاعب جديد في الفريق لفترة بداية التحضيرات ،وهي المرحلة الأهم في سياق الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

آيت جودي طالب باستفسارات من محياوي

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن المدرب آيت جودي يكون قد طلب خلال الساعات القليلة الماضية استفسارات من الإدارة حول وضعية اللاعب كولخير وآخر المستجدات في هذه القضية ، وذلك حتى يكون المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة في الصورة .

لن يمهل كولخير كثيرا وقد يضطر لصرف النظر عنه

يتجه مدرب مولودية وهران عز الدين آيت جودي لصرف النظر نهائيا عن اللاعب كولخير يونس ، حيث باتت كل المؤشرات توحي بأن المدرب السابق لجمعية عين مليلة سوف لن يمهل لاعب سريع غليزان كثيرا وقد يضطر إما لمطالبة للإدارة بالتعاقد مع لاعب جديد لتعويضه، أو إخراجه نهائيا من حساباته مع الاكتفاء بالتعداد الحالي.

آيت جودي : “قضية كولخير باتت تقلقني كثيرا وقد أضطر لاتخاذ قرارات حاسمة

لم يخف المدرب عز الدين آيت جودي قلقه من قضية لاعب الوسط كولخير يونس وقال في هذا السياق : “قضية اللاعب كولخير باتت تقلقني كثيرا وذلك بسبب عدم مباشرة اللاعب للتدريبات وتضييعه المرحلة الأهم من التحضيرات في ظل عدم اتضاح الرؤية بخصوص مستقبله الإداري وهذا ما قد يضطرني رفقة الإدارة لاتخاذ قرارات حاسمة” .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P