الأقسام السفلىالمحلي

 وفاق سوق الغزلانvs   شباب فوز فرندة … الشباب في مهمة رد الاعتبار

تستقبل تشكيلة شباب فوز فرندة ظهيرة الجمعة بملعب قايد أحمد وفاق سور الغزلان، في إطار الجولة 14 من عمر مرحلة الذهاب لبطولة ما بين الجهات ، وتعتبر هذه المواجهة في غاية الصعوبة بالنسبة للفريقين، اللذين يبحثان عن نتيجة إيجابية ،لكن تبقى الأفضلية في هذه المباراة لصالح الشباب الذي سيستفيد من عاملي الأرض للإطاحة بمنافسه ،وردّ الاعتبار بعد هزيمة الجولة الماضية بهدفين لهدف واحد أمام اتحاد بومدفع. 
وأجمع لاعبو الشباب على أن مباراة يوم غد بستّ نقاط، لأن فرندة تحتل حاليا المرتبة التاسعة،  وإذا فازت الجمعة وتعثر الملاحقون فإنها ستقترب أكثر من المركز السابع، وأيّ تعثر سيجعل الفريق يدخل النفق المظلم.

 المدرب خياطي يطالب اللاعبين بالتركيز

وقد تحدّث المدرب عمر خياطي مع اللاعبين بخصوص هذه المواجهة، وركز في حديثه على الناحية النفسية حيث طلب منهم أن يحافظوا على تركيزهم حتى آخر دقيقة، لأنه يعلم أن المهمة لن تكون سهلة أمام رائد الترتيب وفاق سور الغزلان. كما طلب خياطي من لاعبيه ألا يتهاونوا في هذه المواجهة، وأهم شيء أن تكون لديهم الفعالية في الهجوم حتى لا يضيّعوا العديد من الأهداف، مثلما فعلوا أمام اتحاد بومدفع ، حيث لم يستطيعوا تسجيل سوى هدف واحد من توقيع المهاجم ساكر في الشوط الأول.

آيت حمو: ” يجب أن نفوز من أجل أنصارنا”

أكد وسط الميدان الهجومي آيت حمو عقب نهاية الحصة التدريبية ، أنّ مهمتهم في المواجهة التي تنتظرهم مساء الجمعة بملعب قايد أحمد أمام رائد الترتيب لن تكون سهلة، موضحا ذلك في قوله:” منذ عودتنا إلى التدريبات بعد مباراة بومدفع وكل تركيزنا منصب على هذه المباراة، لأننا ندرك جيدا المسؤولية الكبيرة التي تنتظرنا. تعرفون جيدا أن تشكيلة وفاق سور غزلان تحتل المرتبة الأولى، وبما أن الفرصة مواتية للعب المواجهة داخل الديار، فإننا مستعدون لذلك ويجب علينا أن نحقق الفوز من أجل الأنصار.”

مهدي عبد القادر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P