الأولىكرة اليدمختلف الرياضات

وهران … الرابطة الجهوية لكرة اليد … تنظيم يوم دراسي لشرح القوانين الجديدة للإتحاد الدولي

نظمت رابطة وهران الجهوية لكرة اليد يوم السبت الماضي بقاعة الإجتماعات بقصر الرياضات “حمو بوتليليس” يوم دراسي بين الحكام، محافظي المباريات والمدربين والذين كان عددهم يفوق ال60 شخص، وهذا  بحضور رئيس الرابطة، براهيم بوناظر. و جاء الهدف من تنظيم هذا اللقاء دراسة و شرح القوانين الجديدة الخاصة بالإتحاد الدولي لكرة اليد. كما أن هذا اليوم الدراسي كان تحت تأطير الحكم الدولي السابق، قهواجي عبد اللطيف. و حمل هذا الموعد نقاش ثري حول القوانين الجديدة والتي تم دراستها جيدا من قبل المدربين والحكام. وعلى هامش هذا اللقاء تم تنظيم قرعة رزنامة القسم الجهوي  الثاني والتي ستلعب في شكل مجموعتين.

إيناس قادة حونات (حكمة جهوية):“اللقاء كان مفيدا للغاية”

إيناس قادة حونات
إيناس قادة حونات

“السلام عليكم. الحمد لله، إلتحقت بسلك التحكيم منذ حوالي خمس سنوات. لقد اكتسبت خبرة كبيرة وتدربت في الميدان. نشكر كل المؤطرين الذين ساعدونا في هذا المجال ولازلنا نتعلم منهم. اليوم كان يوم دراسي بين الحكام ومحافظي المباريات ورؤساء الفرق. حيث شرح لنا الأستاذ قهواجي عبد اللطيف القوانين الجديدة. اللقاء كان مفيدا للغاية.”

بودينار منصور (حكم جهوي):“أطمح لتطوير نفسي في التحكيم”

بودينار منصور
بودينار منصور

“السلام عليكم. معكم الحكم بودينار منصور، لاعب سابق لكرة اليد. بعدها توجهت للتحكيم. الحمد لله، فقبل بضعة أيام اجتزنا امتحان الشارة في التحكيم الجهوي والذي كان تربصا في القمة. واليوم إجتمعنا في الرابطة الجهوية لكرة اليد مع رئيس الرابطة، السيد بوناظر إبراهيم والمؤطر الحكم الدولي السابق قهواجي. هذا الأخير شرح لنا القوانين الجديدة التي أصدرتها الإتحاد الدولي لكرة اليد. صراحة إستفدنا كثيرا من هذا اللقاء. بالنسبة لي أطمح لأطور نفسي في التحكيم وتحقيق الأهداف المسطرة.”

وداد هاشم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P