الرابطة الأولىالمحلي

يدادان قريب جدا من السياسي

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن مهاجم مواودية وهران يدادان بلقاسم بات قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لشباب قسنطينة، وذلك بعد الإتفاق الذي حدث بينه وبين مسيرو السياسي على هامش جلسة المفاوضات التي جمعت الطرفين منذ أيام. ويكون هداف هلال شلغوم العيد سابقا قد وقع على عقد مبدئي مع شباب قسنطينة في إنتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة من قبل إدارة المدير العام بولحبيب خلال الأيام القليلة المقبلة.

يدادان حر من أي إلتزام بعد نهاية عقده

 بخلاف بعض اللاعبين الذين لجأوا للجنة المنازعات من أجل الحصول على التسريح الآلي بحكم إرتباطهم بعقود مع مولودية وهران، يتواجد المهاجم يدادان حرا من أي إلتزام تجاه الحمراوة وذلك بعد نهاية عقده بنهاية الموسم المنقضي، وبالتالي لن يكون هداف الرابطة الثانية سابقا بحاجة لوثيقة التسريح لا من إدارة مولودية وهران ولا من لجنة المنازعات من أجل حسم وجهته المستقبلية.

خمسة لاعبين تمت ترقيتهم آليا للفريق الأول

 كشف الموقع الرسمي للرابطة المحترفة لكرة القدم عن التعداد الحالي لمولودية وهران والذي ضم وبالإضافة للاعبين المرتبطين بعقود، خمس لاعبين من الفريق تمت ترقيتهم آليا بموجب العقود للتي تربطهم بالنادي ويتعلق الأمر بالحارس بن حسان والمدافعين زاوش و تميمي ولاعبا الوسط شريف الوزاني وتناح، وهو الخماسي الذي بات محسوبا ضمن تشكيلة الأكابر وإستنفذ خمس إجازات من التعداد الرسمي للمولودية .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P