حوارات

في حوار خصّ به جريدة بولا … يونس بن ساسي لاعب الصقور الليبي : ” هدفي الإلتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري  وسأعمل جاهدا لتحقيق ذلك”

في حوار خص به جريدة بولا اللاعب الجزائري المنضم مؤخرا إلى  نادي الصقور بالدرجة الأولى  في ليبيا ،  يونس بن ساسي صاحب 23 سنة  قال  : ” الحمد لله الذي وفقني في خوض هذه التجربة التي أعتبرها جيدة بالنسبة لي  هنا في البطولة الليبية التي تطورت كثيرا في السنوات الأخيرة. ” و أضاف قائلا:  أشكر كل من ساندني  في هذه الخطوة ، و كل شخص نصحني في مسيرتي الكروية ، كما أشكر إدارة  الصقور و الطاقم الفني على هذا الإستقبال الرائع . كما قال أيضا : ”  بدأت العمل للتو مع الفريق ، و أسعى لأكون  بكامل  جاهزيتي  في أقرب وقت ، هدفي هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف مع نادي الصقور ، و مساعدة الفريق في تحقيق نتائج إيجابية ،الضروف جيدة تشجع على العمل و إن شاء الله أكون عند حسن ظن من وضع ثقته  في “. و تحدث يونس عن تفاصيل أخرى تجدونها داخل هذا الحوار الشيق.

عرف نفسك للجمهور؟

” يونس بن ساسي مواليد 1998 /08/31 بحسين داي الجزائر العاصمة ، لاعب كرة قدم في صفوف نادي الصقور الليبي ” .

أذكر لنا الفرق التي تقمصت ألوانها ؟

” الأندية التي تقمصت ألوانها هي  أمل كوريفة ،  إتحاد الحراش ،  شباب هواري بومدين ،  شباب المشرية ، اتحاد فنوغيل ، و الحمد لله كل الفرق التي لعبت لصالحها  تعلمت الكثير فيها ، و لم أجد أي مشكل ” .

كيف إلتحقت بنادي الصقور الليبي ؟

” التحقت بنادي الصقور بعد أن كانت هناك اتصالات بين  الإدارة  و وكيل أعمالي ،   و عن الاتفاق حول العقد ، كانت الأمور  سريعة ،  بعدما اقتنعت بالعرض المقدم لي ، ومع حضارة وتاريخ هذا النادي القديم ، تحمست للعب فيه و حمل ألوانه  بما أنه أقدم فريق في ليبيا وعميد الأندية الليبية  ” .

هل كانت لديك عروض أخرى ؟

” نعم كانت عندي  عروض كثيرة ، أبرزها  من الدوري المصري  ، و بالتحديد من طرف  نادي الرجاء  الذي أرسل لي كل شيء ،  لكن قضاء الله و قدره هو  من قادني للعب في ليبيا ،و الحمد الله على كل حال ” .

ما هو هدفك مع  النادي ؟

” هدفي مع هذا النادي هو التتويج بالبطولة ،  و لعب الأدوار الأولى ، وهذا ما سطرته الإدارة مع اللاعبين ،  وخاصة أننا نمتلك مدرب تونسي ممتاز ، العرفاوي الذي سيساعدنا  بخبرته على اللعب من أجل الألقاب ، و إن شاء الله أساهم في تحقيق نتائج إيجابية إفريقي ” .

كيف وجدت الأجواء هناك في ناديك الجديد ؟

” و الله كانت الأجواء رائعة ، وجدت ترحيبا كبيرا من طرف  الطاقم الإداري واللاعبين والجمهور ،  لقد قاموا بتوفير كل شيء لي ، حاليا سأركز على العمل من أجل التألق و إسعاد الجمهور ” .

بما يتميز هذا النادي ؟

” والله الأمور واضحة ، الكل لديه هدف واحد ، نحن هنا عائلة واحدة من أجل رفع شعار النادي و التضحية في سبيل ألوان هذا النادي العريق،  مع إدارة النادي الصقور العريق ،  يجب أن يلعب من أجل الألقاب  فقط ، خاصة الأنصار الأوفياء  لن يرضوا  بغير ذلك ،و نحن مستعدين لرفع التحدي  من أجلهم ” .

هل وجدت كل الإمكانيات اللازمة هناك ؟

” نعم ، كل ما يحتاجه اللاعبون من أجل العمل موجود ، لقد  وفروا لنا كامل الإمكانيات ” .

و ماذا عن هدفك الشخصي ؟

” هدفي الإلتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري ، وسأعمل جاهدا الآن  لتحقيق ذلك ، أنا لاعب محترف و يجب علي التطور أحسن و الوصول إلى المستوى المطلوب ، كي أنال ثقة الناخب الوطني ” .

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار الشيق  ؟

” في الأخير أشكر جريدة بولا الرياضية على هذا الحوار الشيق ، و أشكر كل من ساندني و نصحني طيلة مسيرتي الكروية،  و أعدكم أني سأعمل  المستحيل من أجل النجاح إن شاء الله ” .

حاوره: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P