حوارات

حظي بعرض رسمي من نادي المستقبل الرياضي التونسي … يونس بن ساسي: “أطالب السلطات تسهيل مأموريتي للخروج وتحقيق هدفي في الاحتراف ”  

يونس  بن ساسي من مواليد 31 أوت  1998 بحسين داي الجزائر العاصمة لاعب كرة قدم موهوب في  منصب مهاجم ،أكد أنه يعمل بجد لتحقيق النجاح و الوصول إلى هدفه ،كما صرح أنه  لم يتوقف طيلة الحجر الصحي وكان يتدرب مع محضر بدني الذي كان يقف على جاهزيتيه من الناحية البدنية، و أمضى عقدا  في شباب المشرية مؤخرا ولكن بعدها ب 20 يوم تلقى  عرضا من الدوري التونسي من فريق المستقبل الرياضي ،وأرسلوا له دعوة رسمية مصادق وممضي عليها من طرف رئيس النادي  معاد العروي، وبهذا فكر جيدا لكي يترك فريق شباب المشرية ويحترف في الدوري التونسي ، كما نعلم  أن الاحتراف حلم أي لاعب ،و قام   بجميع الإجراءات لكي يأخذ الرخصة من وزارة الداخلية لمغادرة البلاد لكن لا حياة لمن تنادي ، ما جعل اللاعب يشعر  بالظلم بعد رؤيته اللاعبين و بعض الفنانين يخرجون ويدخلون إلى البلاد في أي وقت. وفي حوار حصري فتح اللاعب يونس بن ساسي قلبه لجريدة بولا الرياضية.

كيف حالك؟

بخير الحمد الله “.

ماذا فعلت في فترة الحجر الصحي؟

في فترة الحجر لم أتوقف أبدا عن التدرب رفقة محضري البدني واستغليت الفرصة للتطور والتدرب أكثر «.

ما هي الفرق التي حملت ألوانها؟

” أنا خريج مدرسة الحراش لعبت بكل من أمل كوريفه الحراش، واتحاد الحراش ومع الأكابر حظيت تجربة في الشرق الجزائري مع شباب بوجلبانة وشباب هواري بومدين ما بين الرابطات شرق “.

ما هو هدفك؟

” هدفي هو الاحتراف ومن بعدها طرق باب المنتخب الوطني “.

هل واجهت صعوبات وعراقيل في كرة القدم؟

نعم واجهت عدة عراقيل ففي مجال كرة القدم خاصة وأنت في الجزائر يجب أنت تكون محاربا وصبورا لكي تتجاوز كل هذه الظروف الصعبة “.

من يساعدك ويحفزك؟

والله عندي والدي أبي وأمي يعينونني كثيرا بدعاوي الخير ويوجد واحد بمثابة أخ هو دحمان الذي أحييه من هذا المنبر، وفر لي كل ما أحتاج لكي أتألق ووقف معي في كل شيء، وأعده إن شاء الله أن أصبح لاعبا كبيرا وأفرحه ونفرح والدي في المستقبل إن شاء الله “.

تقييمك لوكلاء اللاعبين في الجزائر؟

المناجرة الأغلبية في الجزائر كارثة، ويعملون دون احترافية وهمهم الوحيد المال ولقد شوهوا كلمة مناجير، أنا لا أقصد الكل قلت الأغلبية يوجد ولاد الفاميلية ومزال كاين عباد يخافوا ربي “.

تقييمك لكرة القدم في الجزائر؟

لا يوجد مستوى في البطولة الجزائرية تقريبا كل الأقسام مستوى واحد لا يوجد فرق كبير “.

ماذا ينقصك للبروز؟

” ينقصني فريق أحترف فيه لكي أبرز وأفجر إمكانياتي وأثبت نفسي أني قادر على تحقيق حلمي لمن وثق في وشجعني «.

ما هو حلمك؟

” أحلم بتقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا إن شاء الله “.

من هو قدوتك في كرة القدم؟

قدوتي هو كريستيانو رونالدو “.

فريق تشجعه؟

اتحاد الحراش “.

هل لديك رسالة لشخص أو جهة معينة؟

” أطلب من وزارة الداخلية أن تسهل لي المأمورية ويعطوني الرخصة للخروج من البلاد في أقرب وقت إن شاء الله، حتى أتمكن من تحقيق حلمي في الاحتراف “.

كلمة أخيرة تختتم بها هذا الحوار؟

أشكر جريدة بولا على هذه الاستضافة، وأتمنى أن تساعدني السلطات في تحقيق حلمي إن شاء الله “.

حاوره: نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P