متفرقات

جمعية راديوز … أجواء احتفالية ونشاط رياضي جواري بسكيكدة وجيجل

في أجواء احتفالية كبيرة وبحضور جماهيري غفير، شاركت جمعية راديوز شباب ولايتي سكيكدة وجيجل الاحتفالات، وعاشت أجواء الدورات الكروية الجوارية في الملاعب التي تحتضن هذه الملتقيات الشبانية.  بلدية القل الساحلية جمعت نجوم جمعية راديوز برئاسة قادة الشافي ورفاق لخضر بلومي، ولاعبين قدماء صنعوا تاريخ كرة القدم السكيكدية والجيجلية على غرار لطرش، الفنان قشير، العامري، بلعشية، والحضور الشرفي للحارس الدولي السابق بغلول اليامين الذي يعاني من وعكة صحية، والكل يتمنى له الشفاء العاجل. حيث فرح الكل وثمن مشاركة وتنقل جمعية راديوز من وهران إلى سكيكدة لتكريم وتشجيع المشاركين في الدورة والجمهور الوفي لدوراتهم الكروية لما بين الأحياء، في أمسية رياضية ستبقى في الذاكرة.

كما كان كذلك لأنصار شبيبة جيجل تكريم مميز كأحسن جمهور رياضي للموسم الكروي وذلك للروح الرياضية العالية والإقبال الجماهيري الكبير الذي فاق 30 ألف متفرج في أغلب المباريات رغم ضياع اللقب لصالح أولمبيك اقبو. إلى جانب تكريم المهاجم بن زايد كأحسن هدف لروعة اللقطة المتمثلة في الضربة المقصية والتي صنعت الحدث حتى في شبكة التواصل العالمية. كما تم إهداء بعض اللوازم الرياضية لبعض فرق الأحياء تشجيعا لهم لممارسة كرة القدم.

لتواصل جمعية راديوز خرجاتها وتنقلاتها عبر قرى ومداشر وبلديات الوطن قصد إرساء تجربتهم الناجحة طوال 26 سنة فيما يخص التنشيط الجواري في ظل العدد الهائل من الملاعب الجوارية التي بنتها الدولة الجزائرية. وبالتالي الحفاظ على صحة شباننا وحثهم على الابتعاد عن الآفات الاجتماعية بشتى أنواعها.

عمر محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P