الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة القبائل .. الإدارة لم تغلق قائمة الاستقدامات ومهاجم إفريقي مقترح على ملال

بعد التحاق 6 لاعبين بالفريق الأول للشبيبة، ويتعلق الأمر بكل من فلاحي، حذيفة عرفي، حدوش إلياس، كاروم أحمد، جوبا عقيب، شيخي والحارس السابق لآمال مولودية الجزائر عبد اللطيف رمضان، مازالت إدارة الكناري تفكر في تدعيم الفريق بأسماء أخرى وأن قائمة الإستقدامات لم تغلق بعد. ونفس الأمر بنسبة لقائمة المسرحين، فمن المنتظر إضافة أسماء أخرى لهذه القائمة بعد نهاية تربص أقبو، وحسب مصادر مقربة من الإدارة، فإن بعض الأسماء تتواجد في جدول أعمال الإدارة وستتحدث مع الطاقم الفني حولهم بعد نهاية تربص أقبو.

استقدام مهاجم إفريقي أصبح أمرا مؤكدا

منذ وفاة الكاميروني إيبوسي والموسم المتوسط الذي قدمه دياوارا سنة 2016، لم تعرف تشكيلة أسود جرجرة لاعبا إفريقيا من الطراز الرفيع كالسابق. وحسب آخر تصريحات المناجر العام للشبيبة كمال عبد السلام، أكد هذا الأخير لوسائل الإعلام أن إدارة فريقه في مفاوضات متقدمة مع لاعبين إفريقيين اثنين من أجل تدعيم القاطرة الأمامية للشبيبة وأنها ستوقع مع أحدهما بنسبة كبيرة في الأيام القليلة الماضية، وقد تحفظ عبد السلام عن ذكر الأسماء وفضل إبقاء المفاوضات في سرية مع هؤلاء اللاعبين من أجل إتمام الصفقة، والتي ينتظر منها أنصار الشبيبة أن تكون أفضل من سابقاتها وينتظر منها الكثير.

تربص أقبو سيمنح الطاقم الفني نظرة عن التشكيلة

ويعول الطاقم الفني للشبيبة كثيرا على تربص أقبو ويسهر على نجاحه، لأن هو أساس تكوين تشكيلة صلبة من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الموسم القادم، فكعروف، حمناد والآخرون وضع فيهم الزلفاني ثقته من أجل استخلاص نظرة عن التشكيلة بعد نهاية تربص أقبو، ومن ثم يمكن إعادة النظر في أشياء عديدة، كتسريح أسماء أخرى أو التوقيع مع لاعبين آخرين.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P