المحلي

جمعية وهران.. إجماع في بيت الجمعية على صعوبة تطبيق البروتوكول الصحي للاتحادية

تؤكد جميع المعطيات بأن جمعية وهران غير قادرة على العودة إلى جوّ المنافسة من جديد بعد توقفها شأنها شأن العديد من الأندية بسبب الاحترازات الوقائية التي أقرتها السلطات العليا للبلاد بسبب تفشي وباء كورونا. حيث وبالرغم من إقرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جملة من التدابير على شكل “بروتوكول” مؤقت لكي تفسح المجال للأندية بالتحضير للعودة إلى جو المنافسة، إلا أن هذه الإجراءات لن تقدر إدارة الجمعية على تجسيدها على أرض الواقع بما أنها تطلب إمكانيات مالية كبيرة.

الإدارة عاجزة على تسيير الفريق حتى في الوضع العادي

كشفت إدارة جمعية وهران على لسان المناجر بن عمار بأنها غير قادرة على تسيير الفريق حتى في الوضع العادي، فما بالك بتطبيق البروتوكول الخاص بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لاسيما أن هذا الأخير يتطلب توفير إمكانيات مالية ضخمة لن يكون بمقدور إدارة الجمعية توفيرها بالنظر إلى انعدام المساعدات المالية سوءا من الجهات الخاصة أو العامة منها.

لازمو ستكون بحاجة لميزانية ضخمة لإكمال الموسم في هذه الحالة

هذا وتحتاج حاليا الجمعية الوهرانية لميزانية كبيرة جدا يمكن للإدارة استغلالها بصورة جيدة لتسوية مستحقات اللاعبين وقضاء العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، إلا أن ذلك يبقى حلما بالنسبة للفريق الذي تبقى ميزانيته محدودة جدا.

بن عمار: “من الصعب جدّا علينا تطبيق البروتوكول الصحي “

هذا وقد استبعد مناجر جمعية وهران بن عمار أن يقوم فريقه بتطبيق بروتوكول الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الخاص بعودة المنافسة، وهذا بسبب انعدام الإمكانيات المالية وقال: “لا يمكننا تسيير الفريق حتى في الوضع العادي، فما بالك بتطبيق برنامج الاتحادية الخاص بعودة المنافسة خاصة وأن هذا الإجراء يتطلب إمكانيات مالية ضخمة، وبصراحة الجمعية لا تملك الأموال لمواصلة الموسم”.

نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P