الأولىنجوم الجزائر

جماهير الأهلي السعودي تهاجم محرز 

تعرض الجزائري رياض محرز مهاجم الأهلي لانتقادات حادة عقب خسارة فريقه أمام النصر يوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين. ولم يقدم رياض محرز أداءات قوية في خسارة الأهلي من النصر رغم مشاركته في المباراة كاملة، مما جعل جمهور “الراقي” يفتح النيران عليه.

واتجهت جماهير الأهلي إلى موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) للتنديد بأداء محرز ضد النصر أو بشكل عام لعدم الاقتناع بقدراته ومردوده. وهاجم أحد مشجعي الأهلي رياض محرز قائلاً: “رياض محرز معروف عنه أنه لاعب مزاجي منذ أيام مانشستر سيتي”. وانضم محرز إلى الأهلي قادماً من مان سيتي في صيف 2023 حيث وضع بصمة قوية في العديد من المناسبات. وسجل محرز 10 أهداف وصنع 9 في 25 مباراة مع الأهلي هذا الموسم، لكنه لم يسهم تهديفياً في آخر 3 مباريات بالدوري السعودي. وكتب أحد مشجعي الأهلي في لهجة حادة ضد الجزائري الذي لم يلعب بصورة جيدة ضد النصر: “محرز من أفشل الصفقات، جناح ضعيف بدنياً”.

وأضاف ثالث: “محرز والله حرام فيه ريال واحد”، بينما طالب آخر المدير الفني ماتياس يايسله باستبدال الجزائري وهو الأمر الذي لم يحدث، حيث قال: “طلع محرز يا سباك ما قدم شيء، ذبحنا هذا المتعلم بالمجاملات..

الفريق بات قائماً على المجاملات، صغر الفريق بعقليته”. وكتب أحد مشجعي الأهلي رسالة مقتضبة من 3 كلمات تلخص أداء الدولي الجزائري ضد النصر أتبعها بعلامة استفهام: “أحد رأى محرز؟”. وكتب أحد مشجعي الأهلي رسالة مقتضبة من 3 كلمات تلخص أداء الدولي الجزائري ضد النصر أتبعها بعلامة استفهام: “أحد رأى محرز؟”.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P