نجوم الجزائر

آيت نوري على رادار مانشستر سيتي

وضع المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، اسم النجم الجزائري الواعد، ريان آيت نوري، الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون، ضمن قائمة مختصرة للاعبين الذين يستهدفهم في هذا المركز من أجل تدعيم النادي السماوي خلال الفترة المقبلة، ما قد يعني مزاملته لقائد “الخضر”، رياض محرز.

ويُقدم آيت نوري ذو الـ”21” ربيعًا، مستويات مميزة، برأي متابعين، مع “الذئاب” في الفترة الأخيرة، ما جعله على رادار العديد من الأندية الأوروبية المهتمة بضمه هذا الشتاء أو الصيف المقبل على أقصى تقدير، في محاولة لاستغلال وضعية عدم مشاركته بانتظام مع وولفرهامبتون، إذ تضم قائمة المرشحين للحصول على خدمات إلى جوار السيتي يوفنتوس الإيطالي ونيس الفرنسي. وقال موقع “برمينغهام وورلد” الإنجليزي إن آيت نوري دخل ضمن قائمة مختصرة أعدها غوارديولا من أجل تدعيم الجهة اليسرى من خط دفاع السيتي، وكتب في تقريره: “يُقال إن بيب غوارديولا لا يثق في الظهير الأيسر الإسباني، سيرجيو غوميز، الذي ضمه هذا الصيف”.

وأضاف: “إنّه حريص على ضم لاعب آخر لبعث المنافسة في هذا المركز”.  وأضاف: “مدافع وولفرهامبتون، ريان آيت نوري، الذي كان يُنظَر إليه على أنه صفقة مُحتملة لنادي مانشستر سيتي في شهر أوت الماضي، هو اللاعب الذي يهتم به فريق غوارديولا”، واستدل ذات المصدر بتقرير سابق لشبكة “ذا أثلتيك” تم فيه التطرق إلى هذه الفرضية أيضًا.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P