الرابطة الثانيةالمحلي

أولمبي المدية  2  – 1 وداد تلمسان … الوداد يعود خائبا من المدية 

عاد فريق وداد تلمسان بخسارة جديدة من سفريته التي قادته أمس إلى وسط البلاد، عندما سقط بنتيجة هدفين مقابل هدف بملعب إمام الياس بالمدية على يد الأولمبي المحلي في مباراة الجولة السابعة من بطولة القسم الثاني هواة، ليبقى الزيانيون حبيسي النتائج السلبية التي دخلوا فيها مؤخرا سواء في البطولة أو كأس الجمهورية.

الوداد انهار منذ البداية وتلقى هدفين

على الرغم من أنه تنقل إلى المدية بنية تحقيق نتيجة يقطع بها سلسلة النتائج السلبية، إلا أن فريق وداد تلمسان لم يقو على الصمود سوى ربع ساعة بعد صافرة عن البداية، حيث استطاع اللاعب مرواني أن يزور شباك الزيانيين في الدقيقة الـ 15 وهو الأمر الذي فتح شهية رفيقه روايغي الذي سجل هدف الأمان في الدقيقة الـ 32 في شباك الحارس بوشعور وهو الأمر الذي أخلط حسابات المدرب واللاعبين.

هلال يهدد ميمون

حاول الوداد تذليل الفارق في الدقيقة الـ34 عن طريق اللاعب هلال، لكن حارس الأولمبي كان يقظا وأبعد الكرة إلى الركنية التي نفذت دون أن تحمل في طياتها أي جديد، وبعدها كان المحليون قاب قوسين أو أدنى من توسيع الفارق أكثر في الدقيقة40.

 لاعبو الوداد طالبوا بضربة جزاء

خلا المرحلة الثانية حاول فريق وداد الاستفاقة حيث بادر ببعض الهجومات التي كادت أن تكلل بنتيجة، مثلما كان عليه الأمر في اللقطة توغل فيها مهاجم الزرقاء الذي تعرض لعرقلة داخل منطقة عمليات الزوار لكن الحكم كراليفة طالب بمواصلة اللعب رغم احتجاجات لاعبي الزرقاء الذين طالبوا بضربة جزاء.

كورتال يقلص النتيجة للوداد

هذا وقد قلص وداد تلمسان النتيجة في أخر دقيقة من المباراة عن طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة لصالح الزرقاء بعد عرقلة لاعب الوداد من طرف حارس المدية، تولى البديل كورتال تسجيلها بنجاح لكن دون طعم ليعلن الحكم مباشرة عن نهاية اللقاء.

الرديف يعود بالتعادل

من جهتهم شبان فريق وداد تلمسان عادوا من المدية بنتيجة التعادل هدف في كل شبكة، علما أن رديف وداد تلمسان سجل خامس  تعادل له ، منها اثنان داخل الديار  ثلاثة  خارج الميدان مع انهزم في مناسبتين، ولو أن النتائج التي حققها الشبان تبقى منطقية بالنظر إلى اعتماد فريق الأكابر على أحسن عناصر الرديف ،في صورة عرقوب ،بن عبد الحاكم والبقية.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P