الأولىنجوم الجزائر

بلماضي سيتابع مباريات المحليين من المدرجات

كشف مصدر خاص من الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول، جمال بلماضي، سيكون حاضرًا خلال بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المزمع تنظيمها في الجزائر خلال الفترة الممتدة من 13 جانفي إلى 4 فيفري المقبل، دون التأكيد إن كان بلماضي سيكتفي بمتابعة بعض المباريات فقط أو متابعة مشوار المنتخب المحلي إلى نهايته.

وأكد ذات المصدر بأن مدرب “الخضر” سيكون حاضرًا خلال حفل الافتتاح يوم 13 جانفي، والذي سيعرف حضور العديد من الشخصيات البارزة ومسؤولي الهيئات الكروية المختلفة، فضلاً عن كبار قادة السياسة، وسيتابع مواجهة الجزائر وليبيا الافتتاحية في البطولة. ويرى متابعون أن وجود بلماضي خلال “شان 2022” لمتابعة مباريات منتخب الجزائر المحلي، سيشكل دعمًا معنويًا قوّيًّا للاعبين الذين سيبذلون كل جهدهم من أجل إقناعه بمستوياتهم للحصول على فرصة اللعب مع المنتخب الأول، وهو الذي أكد في تصريحات سابقة أن المنتخب الأول مفتوح للاعبين المحليين شرط التألق، بعد أن سيطر اللاعبون المحترفون خارج الجزائر على قائمته النهائية منذ فترة طويلة.

ويأتي قرار بلماضي بالحضور إلى الجزائر ومتابعة مباريات “شان 2022″، في وقت لم يتابع فيه مباريات منتخب الجزائر الرديف خلال بطولة كأس العرب 2021 بقطر من أرض الملعب، رغم أن كتيبة مجيد بوقرة وصلت إلى المباراة النهائية وتوّجت بلقب البطولة آنذاك.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P