متفرقات

بحضور بولا … بمناسبة عيد الطالب المصادف لـ 19 ماي …من تنظيم الإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل بمعسكر …دورة ولائية بامتياز في الكامبو

من تنظيم مصلحة النشاطات العلمية، الثقافية، الرياضية والوقاية الصحية للإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل، بمناسبة عيد الطالب، كان الموعد مع تنظيم دورة ودية في رياضة الكامبو إناث جميع الأصناف. هذه التظاهرة الرياضية أقيمت بالتنسيق مع الرابطة الولائية للكامبو والنادي الرياضي الهاوي للإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل بمعسكر، بحضور مدير الإقامة بوغازي عبد الله، المديرة السابقة للإقامة بن داهة إيمان، بناني حورية رئيسة مصلحة النشاطات، رضا دوبا رئيس الولائية للكامبو، عبد العزيز بوكفوسة مدير إذاعة معسكر، رئيس الرابطة الولائية للرياضة الجامعية بتومي توفيق، مسير الأنشطة الرياضية على مستوى الإقامة فتحي بن طكوك.

بالإضافة للحكام في صورة الدولي مراد فروج، شاوي علاء الدين ومريم قوميدي ورؤساء وممثلي النوادي المشاركة. وتمتع الحضور بأجواء حماسية وعائلية، وهو ما لقي استحسان الجميع الذين باركوا المنظمين من خلال المجهودات المبذولة في سبيل إنجاح هذا الموعد، وخدمة الرياضة والرياضيين.

بالإضافة إلى التنشيط المميز كالعادة بقيادة الإعلامية السيدة فريدة. هذا وشارك ضمن هذه التظاهرة كل من النادي الرياضي الهاوي لأمن ولاية معسكر، النادي الرياضي الهاوي للألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية، ممثلا في رئيسه أحمد بوعلام علايمي، النادي الرياضي الهاوي للإقامة الجامعية فاطمة سايل، بقيادة رئيسها فراجي بن عومر، النادي الرياضي الهاوي مولودية معسكر بقيادة رشيد جاب، والنادي الرياضي الهاوي أحفاد الأمير عبد القادر بهاشم. حيث تألق الرياضيون من مختلف الأصناف وقدموا أفضل أداء.

تكريم البطلة العالمية نور الهدى شباب

 هذا واغتنم مسؤولي الإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل مشاركة البطلة العالمية نور الهدى شباب ضمن هذه المناسبة، أين كانت الفرصة سانحة لتكريمها بعد نيلها ميداليتان برونزيتان ضمن البطولة العالمية بالبرتغال، رفقة المنتخب الوطني. حيث يعتبر هذا التكريم الأول لهذه البطلة التي شرفت الألوان الوطنية دوليا ومحليا.

أجواء مميزة والعلامة الكاملة لمصلحة النشاطات

 هذا وتبقى مصلحة النشاطات بالإقامة الجامعية الشهيدة فاطمة سايل تواصل الحضور من خلال تنظيم أنشطة على كل مستوى خاصة في إحياء المناسبات سواء كانت دينية، تاريخية، فكرية ورياضية. أين تواصل المصلحة نشاطها بامتياز وبتنظيم محكم، وهو ما ضاعف من نجاح كل التظاهرات دون استثناء حيث استحقت المصلحة بقيادة الرئيسة بناني حورية العلامة الكاملة وبالإجماع.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P