حوارات

شاذلي: “الفوز على الجياسكا بحاجة للتأكيد أمام بسكرة ولا نريد أن نفقد الثقة”

حققتم فوزا ثمينا أمام شبيبة القبائل، فما قولك؟

“لقد كان فوزا مستحقا في مباراة كما عازمين على إظهار ردة فعل قوية فيها بعد المشاكل التي عشناها والخسارة أمام الساورة. الحمد لله ربي جابها في الصواب وحققها الفوز في ظروف صعبة أمام منافس من العيار الثقيل عاد بقوة في الجولات الأخيرة”.

النقاط الثلاثة كانت مهمة بالنسبة لكم، أليس كذلك؟

“الفوز على الجياسكا مكننا من تعويض خسارة للساورة واعاد للمجموعة الثقة المفقودة خاصة بعد قضية الإضراب، والأهم هو أن الفوز مكننا من مصالحة الحمراوة وتحسين وضعية الفريق أكثر في جدول الترتيب العام للبطولة”.

ستكونون على موعد مع مواجهة صعبة ومهمة أمام بسكرة، فما تعليقك؟

“مباراة بسكرة ستكون أصعب بكثير من مباراة شبيبة القبائل وذلك بالنظر لطبيعة المنافس والذي فرض التعادل مؤخرا على شباب بلوزداد بملعب 20 أوت. نحن ندرك جيدا بأن مهمتنا ستكون صعبة أمام بسكرة لكن عزيمتنا في تحقيق الفوز ستكون أكبر وهذا ما قد يصنع الفارق لصالحنا”.

النقاط الثلاثة ضرورية في هذا اللقاء، أليس كذلك؟

“الفوز على الجياسكا لن يكون له أي معنى في حال تسجيل أي تعثر جديد أمام بسكرة، ونحن ندرك جيدا بأن تأكيد إنتصار الجياسكا وضمان إنهاء مرحلة الذهاب بقوة وفي أفضل مرتبة ممكنة يمر عبر الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة.”

الأنصار استعادوا ثقتهم فيكم في إنتظار التأكيد أمام بسكرة، فهل تعدهم بالفوز؟

“منذ بداية الموسم ونحن نحاول إرضاء الحمراوة لكن الله غالب ما كتبتش قبل ان يأتي الفوز على الجياسكا والذي كان بمثابة رسالة إطمئنان منا للأنصار على أمل التأكيد في مباراة بسكرة ان شاء الله”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P