الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مباراة متأخرة عن الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية هران 2 -1 شبيبة القبائل”  بن حمو وشاذلي زهاو الحمراوي وخلاو الجياسكا تعاني

نجحت مولودية وهران في تجاوز مشاكلها والوضعية الكارثية التي تمر بها وتعويض خسارة الجولة الفارطة أمام شبيبة الساورة، وذلك عقب الفوز على شبيبة القبائل الفترة بذلك تشكيلة المدرب بلعطوي عمر من إنهاء الشطر الأول من البطولة مع الستة الأوائل.  الشوط الأول من المباراة كان فاترا ولم نشاهد فيه فرصا عديدة من الجانبين وذلك في ظل تخوف كل فريق، قبل أن تأتي المبادرة من الحمراوة بعد عمل فردي من بن حمو في الد25 ويقذف بقوة من خارج منطقة العمليات وكرته يخرجها الحارس مجادل للركنية. في الد30 مخالفة للحمراوة على الجهة اليسرى نفذها إيزماني ورأسية نعماني فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس مجادل.

رد فعل لاعبي شبيبة القبائل كان في الد41 بعد كرة مرتدة من دفاع الحمراوة وكرة قنينة تمر جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس سوفي.  الشوط الثاني كان مثيرا ومغايرا ودخله الحمراوة بقوة ففي الد51 ركنية نفذها إيزماني والمهاجم بن حمو بضربة راسية محكمة يسكن الكرة في شباك الحارس مجادل.

فرحة الحمراوة لم تدم سوى سبع دقائق حيث عدل الزوار النتيجة في الد58 وبنفس الطريقة تقريبا بعد ركنية قصيرة بين حراق ومواقع هذا الأخير من خارج   منطقة العمليات يوزع والمدافع طالح المتحرر من اي رقابة وبرأسية محكمة يضع الكرة في شباك الحارس سوفي. بعدها انخفض ريتم المباراة وبدا التعب على لاعبي الفريقين في غياب الفرص السانحة للتهديف وكان لزاما على الحمراوة انتظار الد83 وعن طريق كرة ثابتة بعد ركنية إيزماني والبديل شاذلي يستغل ارتباك في دفاع الجياسكا وبرأسية محكمة يضيف الهدف الثاني للمولودية. بقية أطوار المباراة لم تعرف أي جديد رغم الضغط المكثف للاعبي الشبيبة من أجل العودة في النتيجة، قبل أن يعلن الحكم بن يحيى عن نهاية المباراة بفوز في غاية الأهمية للمولودية.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P