الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان يفكر في مباراة المشرية

عودته بخسارة مرة من تيارت نهاية الأسبوع، تكبدها على يد الشبيبة المحلية أعادته إلى نقطة الصفر وتركته قريبا، من دخول منطقة الخطر. باشر فريق وداد تلمسان تحضيره للمباراة الهامة التي تنتظره نهاية الأسبوع أمام الضيف شباب المشرية حيث يتطلب على رفقاء بن العباس التحضير الجيد للقاء المقبل الذي ينتظره بملعب العقيد لطفي، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر، بما أنه لا يقل صعوبة عن اللقاءين الماضيين.

الطاقم الفني يحاول رفع المعنويات

وعلى عكس التحضير للمواجهة السابقة والتي كانت فيها معنويات اللاعبين مرتفعة بعد التعادل المحقق ضد “الصادة”، والفوز أمام ترجي مستغانم فإن الهزيمة أمام تيارت زعزت نوعا ما الثقة عند اللاعبين بعدما استعادوها، هذا ما جعل الطاقم الفني يحاول رفع معنويات عناصره خصوصا وأنه يعلم أن التعثر الأخير وقعه ليس سهلا، بما أنه محى الانتصار الذي تحقق 5 جولات كاملة.

طالب بوضع التعثر جانبا

وفي إطار العمل على الجانب النفسي عند لاعبيه، طالب الطاقم الفني بوضع التعثر الأخير جانبا والتركيز على لقاء المشرية مذكرا اللاعبين بالمهمة التي تنتظرهم في باقي المشوار، وهو ما يتطلب منهم بذل مجهودات والتحلي بالعزيمة وروح الانتصار مثلما كان عليه الأمر في لقاء ترجي مستغانم.

الفريق يحاول رفع التحدي من جديد

ومثلما كان عليه الأمر أمام ترجي مستغانم، يحاول أصحاب الزي الأزرق والأبيض رفع سقف الطموحات من جديد واستهداف تحقيق الانتصارات في الجولات القادمة والبداية من مباراة، عندما سيستضيف شباب المشرية بملعب العقيد لطفي، ومن أجل النجاح في ذلك لابد من التحضير جيّدا هذا الأسبوع، لأن المأمورية ستكون في غاية الصعوبة اهيك على أن مرارة الخسارة أمام تيارت شتت معنويات اللاعبين.

لكحل يلتحق بدائرة المصابين

هذا وتعرف تدريبات الفريق غياب المدافع المحوري لكحل شمس، بعد تفاقم الإصابة التي كان يعاني منها بعد مباراة ترجي مستغانم، خاصة بعد المجهودات التي بذلها في لقاء تيارت وهو الأمر الذي جعله يعاني من ألالام على مستوى القدم فرضت عليه عدم التدرب والخضوع لحصص إعادة التأهيل ما يؤكد أنه سيضع اللقاء المقبل ومن حسن الحظ أن التشكيلة ستستعيد المدافع بن طوشة الذي أعفاه الطاقم الفني من اللقاء السابق.

غيابه سيزيد من معاناة الفريق

هذا وإن غياب المدافع المحوري شمس الدين لكحل سيصعب من مهمة منقور في تحديد التشكيلة التي يدافع بها عن نقاط لقاء المشرية، خاصة في ظل شح التعداد زيادة على أن اللاعب المذكور يعتبر قطعة أساسية بدليل حمله لشارة القائد وهو ما يرجح إمكانية الاعتماد على الظهير الأيمن خريص الذي استعاد عافيته وشارك في لقاء الرديف أمام تيارت.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P