الأولىالرابطة الأولىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس … الأنصار يطالبون بوضع خارطة الطريق وديون النادي هاجس آخر

تسارعت الأحداث في بيت إتحاد بلعباس بعدما أكدت المصادر على إجتماع  الإدارة  في الأيام القادمة  للنظر في أزمة الديون التي ستكون هاجس الموسم القادم بحكم أن القوانين تجبر تصفية 40 % من الديون للإنخراط في القسم الثالث هواة وهو الموضوع الأهم الذي سيكون على طاولة السلطات والإدارة للفصل في المشكل، في حين يطالب الأنصار بتعجيل كل التفاصيل و مغادرة الأشخاص الذين تسببوا في سقوط النادي.

الوضعية الحالية تتطلب تضافر الجهود لإنقاذ الإتحاد الموسم القادم

أكد الأنصار أن الوضعية الحالية تتطلب تضافر الجهود لإنقاذ الفريق الموسم القادم، حيث جمع حديث خلال تنقلهم إلى مدينة معسكر أن “كل أعضاء الجمعية العامة مجبرون على تقديم حل، خاصة أن الوضعية الحالية تتطلب النهوض من أجل إنقاذ الإتحاد وإخراجه من النفق المظلم الذي يعيش فيه، بعد أن أصبح يعيش على وقع المشاكل كل موسم حتى جنى السقوط وهذا ما يعتبر عيبا كبيرا”.

الجمعية العامة للمساهمين ستعقد في الأيام القليلة المقبلة

رغم أن الإدارة لم تظهر منذ مدة، وهي التي أعلن أعضاءها عن استقالتهم، ليبقى فقط عضوين من مجلس الإدارة، فلم يحدد تاريخ بعد عقد الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية للإتحاد، إلا أن الأكيد أنها ستعقد في الأيام القليلة المقبلة بالنظر إلى الوضعية التي يعيشها النادي والتي تلزم الرئيس الحالي على ضرورة عقد جمعية عامة طارئة للحديث عن مستقبل النادي خلال الموسم القادم.

“من الواجب أن تحسم الأمور هذا الأسبوع قبل فوات الأوان”

وطالب الأنصار بضرورة حسم الأمور هذا الأسبوع، وتفادي تضييع المزيد من الوقت للتحضير للموسم المقبل، حيث أكد أحدهم: “من الواجب أن تحسم الأمور هذا الأسبوع سواء تعلق ذلك بالنادي الهاوي أو بالشركة الرياضية، حيث يجب أن تتخذ القرارات المهمة التي تتعلق بمستقبل الفريق، وإلا سيضيع كل شيء وستتكرر أخطاء المواسم الماضية، وسيرفض الجميع الالتحاق بالفريق “.

الوالي سيتدخل مرة أخرى لحل الأزمة الإدارية لإتحاد بلعباس

علمنا من مصادرنا الخاصة أن والي سيدي بلعباس سيتدخل في الأيام القليلة المقبلة، لحل أزمة الإتحاد خاصة إذا ظلت الأمور على حالها ولم يتحرك المساهمون في الشركة الرياضية، لإيجاد الحل للخروج من الأزمة التي يعيشها الفريق. حيث علمنا أن الوالي لن يبقى مكتوف اليدين، وسيبحث عن الحلول للتخلص من مشاكل هذا الفريق العريق.

سيستدعي المساهمين في الشركة الرياضية

في أول خطوة سيقوم بها الوالي، استدعاء المساهمين في الشركة الرياضية لإتحاد بلعباس، في أقرب وقت خاصة بعدما قدم الهناني استقالته. كما أكد على تحديد موعد لعقد الجمعية العامة للمساهمين، وتنحيتهم من تسيير النادي والنظر للموسم القادم.

مدير الشباب والرياضة غربي بدر الدين:”السلطات المحلية لن تتخلى عن الإتحاد”

أكد مدير الشبيبة والرياضة لولاية سيدي بلعباس غربي بدر الدين، أن السلطات المحلية لن تتخلى عن الإتحاد خاصة في هذا الظرف بالذات، فقال: “السلطات المحلية بقيادة الوالي لن تتخلى عن المكرة وستقدم لها الدعم اللازم سواء كان ماليا أو معنويا من أجل الخروج من النفق المظلم الذي توجد فيه، وسنسعى لإيجاد الحلول المناسبة للتخلص من المشاكل الموجودة في هذا الفريق”.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P