الأقسام السفلىالأولىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس  …  اللاعبون يقررون التنازل عن نصف مستحقاتهم

يواصل اللاعبين الذين مروا بصفوف فريق إتحاد سيدي بلعباس ويدينون بمستحقات عالقة منذ ثلاث سنوات، حملتهم بمساعدة الفريق وذلك بالتنازل عن نصف المستحقات، بعدما قام بالحملة اللاعب السابق بونوة عبد الصمد، عبدلي زكرياء وليث. ليلتحق بهم اللاعب العربي ثابتي، في انتظار تنازل بقية اللاعبين. وأتت هذه المبادرة بعد طلب الأنصار الذين ناشدوا الجميع بمساعدة النادي الذي يتخبط في مشاكل وديون منذ حوالي ثلاث سنوات. كما استحسن العقارب خرجة اللاعبين التي أكدت أنهم قد ردوا جميل الفريق الذي صنع لهم اسما في عالم كرة القدم. متمنين من السلطات فقط احتواء الفريق، و وضعه في السكة الصحيحة قبل بداية الموسم الجديد.

البعض الآخر يفضل الانتظار قليلا

فضلت مجموعة أخرى من اللاعبين فضلت عدم التسرع في التنازل على نصف المستحقات  والانتظار قليلا لعل وعسى يكون الحل قريبا ربما في بداية الأسبوع القادم. وهذه المجموعة من اللاعبين تمثل أولئك الذين لعبوا في الموسم الأخير للمكرة في بطولة المحترفة الأولى في شقها الأول. بما أن مرحلة الإياب لم يلعب كثيرا هؤلاء اللاعبين بعد اعتماد الطاقم الفني لإتحاد بلعباس آنذاك بالرديف لإنهاء الموسم.

الديجياس  يعد  بمرافقة  النادي

تتواصل  مديرية الشباب والرياضة لمدينة سيدي بلعباس، مع مكتب النادي الهاوي حول مصير الفريق اداريا مؤكدا أن الإعانات ستكون متوفرة شرط اتضاح الرؤية إداريا، معللون ذلك بالقول: “نحن مستعدون لتدعيم المكرة  ومده الإعانات المالية، ولكن لا بد أن يكون ذلك وفقا للقانون. وبعد توضيح الرؤية ودراسة الوضعية المالية للنادي. يجب التنبيه إلى نقطة مهمّة وهي أن الدعم يكون حسب شفافية الوضع الإداري  ما طالبت به الديجياس بمراسلتها ادارة  المكرة.” هذا ودعا أنصار فريق إتحاد سيدي بلعباس مصالح مديرية الشباب والرياضة لمرافقة النادي العباسي  في الميدان. وأن تقدم له كل التسهيلات وتكشف له عن كلّ الأمور القانونية التي قد يجهلها القائمون على تسيير النادي.

عبد الكريم مكالي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P